واتساب يقدم مزايا متعددة لمستخدمي هواتف الآيفون في تحديثه الجديد

واتساب يقدم مزايا متعددة لمستخدمي هواتف الآيفون في تحديثه الجديد. تقوم العديد من تطبيقات الأجهزة الذكية بإضافة مميزات في أجهزة بعض الهواتف دون غيرها، وهذا ما حدث في تطبيق الواتساب. حيث قامت شركة Whatsapp الرسمية بطرح نسخة تعمل خصيصًا لأجهزة الآيفون والآيباد بها العديد من الخصائص الحديثة والميزات الإضافية.

ومؤخراً، أعلنت منصة التراسل الفوري المشفر “واتساب” عن قيامها بطرح تحديث لمستخدميها على هواتف “آيفون”. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

واتساب يقدم مزايا متعددة لمستخدمي هواتف الآيفون

وفي التفاصيل، طرح تطبيق التواصل الاجتماعي “واتساب” تحديثًا لمستخدميه على هواتف “آيفون”. والذي سيققوم بتقديم عددًا من المزايا الجديدة الاستثنائية. كما أوضح التطبيق أن تحديث “واتساب” الجديد يقدم لمستخدمي “آيفون” الميزات التالية:

  • إمكانية دعم “الصورة داخل الصورة” في مكالمات الفيديو، الذي سيكون متاحاً لمستخدمي نظام تشغيل “آي أو إس 12”. ويشار إلى أن هذه الميزة كانت متاحة لمستخدمي الإصدار التجريبي منذ فترة.
  • علاوة على ذلك، سيوفر التحديث الجديد إمكانية القيام بمهام متعددة أثناء مكالمات الفيديو. وذلك عبر القيام بتصغير التطبيق في نافذة صغيرة.
  • إضافة إلى ذلك، يتيح تحديث ” واتساب” إمكانية تسميات توضيحية عند إرسال المستندات.
  • كذلك يتيح تحديث “واتساب” إمكانية الدعم الإضافي لمواضيع وأوصاف المجموعة لتسهيل وصف مجموعاتك.
  • كما يوفر هذا التحديث إمكانية إنشاء صور رمزية مخصصة لأسماء أو مجموعات بعينها. ومن ثم القيام باستخدامها كملصقات وصور للملف الشخصي. وذلك من خلال الذهاب إلى الإعدادات،ثم تغيير الصورة الرمزية، وتخصيصها لحساب معين.

نسخة مخصصة لأجهزة الآيفون والآيباد

طرحت شركة واتساب نسخة خاصة بأجهزة الآيفون والآيباد، والتي تتمتع بالعديد من الخصائص الحديثة والميزات الإضافية. كما تقوم هذه النسخة بدعم العديد من اللغات المختلفة.

علاوة على ذلك، تتضمن هذه النسخة عدد كبير من الملصقات، فضلاً عن القدرة على إضافة العديد من الملصقات الأخرى المميزة. كما تتيح هذه النسخة إمكانية إدخال العديد من التعديلات على الصورة قبل إرسالها، ومكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية وغيرها.

إضافة إلى ذلك، يحتوي واتساب للآيفون على مواضيع رائعة فهو متوفر باللون الأخضر واللون الأبيض. كذلك من الممكن تغير أيقونته كما تشاء. علاوة على ذلك، يضم خاصية إمكانية تبادل إرسال الملفات بين الأصدقاء بحجم كبير، إلى جانب دعم هذه النسخة للوضع الليلي أو الوضع الداكن.

فضلاً عن خاصية تشغيل المقطع الصوتي ومشاهدة الرسائل النصية. والجدير بالإشارة إلى أن هذه النسخة غير متوفرة لهواتف الأندرويد، كما أنها متاحة فقط على المتجر الرسمي لهواتف الآيفون والآيباد أب ستور.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

واتساب يقدم مزايا متعددة لمستخدمي هواتف الآيفون في تحديثه الجديد

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *