مبادرة أخذ الفتوى من مصادرها المعتمدة

مبادرة أخذ الفتوى من مصادرها المعتمدة

مبادرة أخذ الفتوى من مصادرها المعتمدة

برعاية كريمة من أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز . أقيم حفل تدشين مبادرة «أخذ الفتوى من مصادرها المعتمدة وترسيخ مفهوم البيعة والإمامة» . المنظمة من الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء . بحسب توجيهات سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء الرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ .

مبادرة أخذ الفتوى من مصادرها المعتمدة

حفل التدشين

ابتدأ الحفل الخطابي لتدشين المبادرة . بالمدينة المنورة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم . كما أن سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء واللجنة الدائمة للفتوى كان له كلمة ألقاها بالنيابة عنه مدير عام الإدارة العامة للفتوى الشيخ وليد السعدون . جاء من ضمنها تأكيد على أن الله قد حفظ لهذه الدولة مكانتها كذلك وحدتها كما منّ عليها بالتفافِ شعبها حول ولاة أمرهم . وكانت نهاية الحفل بتسلّم أمير منطقة المدينة المنورة درعاً تذكارية من سماحة المفتي بهذه المناسبة .

هامش المبادرة

أقيمت ندوة بعنوان «خطورة الفتوى بلا علم وأخذ الفتوى من غير أهلها وترسيخ مفهوم البيعة والإمامة». كما قام بتقديمه عضو هيئة كبار العلماء و مفوض الإفتاء في عسير الدكتور جبريل البصيلي . و أيضا شارك بها مفوض الإفتاء بمنطقة المدينة المنورة الدكتور صالح بن سعد السحيمي . كما مفوض الإفتاء بمنطقة حائل الدكتور أحمد بن جزاع الرضميان . ناقشت الندوة التطرق إلى وجوب أخذ الفتوى من مصادرها المعتمدة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية كما والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية