مناقشة رئاسة الحرمين الشريفين لما يواجهه القطاع الغير ربحي من التحديات والصعوبات

مناقشة رئاسة الحرمين الشريفين لما يواجهه القطاع الغير ربحي من التحديات والصعوبات

مناقشة رئاسة الحرمين الشريفين لما يواجهه القطاع الغير ربحي من التحديات والصعوبات

قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي -والتي تمثلها وكالة التخطيط والمبادرات والموهبة والابتكار وتحقيق الرؤية- بتنظيمها يوم أمس الثلاثاء. حلقة نقاش تتعلق بجهات القطاع غير الربحي التي تقوم بتقديمها في المسجد الحرام وساحاته جميع الخدمات. وتقدم خدماتها أيضاً في الجهات العاملة بالمسجد الحرام المختلفة.
وهي تقوم بذلك بمشاركة برنامج خدمة ضيوف الرحمن وجهات القطاع غير الربحي وقوات أمن الحج والعمرة. حيث أن التعاون قائم بين تلك الجهات جميعها.

ماذا تناولت حلقة النقاش؟

كما أن الحلقة كانت قد تناولت مايواجهه القطاع غير الربحي بالمسجد الحرام وساحاته من صعوبات وتحديات وعراقيل. كذلك ماتواجهه الرئاسة مع جهات القطاع من الصعوبات والتحديات أيضاً.
بالإضافة إلى أن هناك العديد من الإسهامات والفرص التي تم استعراضها. والتي من الممكن أن يتم في المسجد الحرام وساحاته تنفيذها.

حرص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على تعزيز التواصل مع جهات القطاع غير الربحي:

كما أن ذلك يأتي انطلاقاً من حرص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لجعل التواصل والعلاقات مع جهات القطاع غير الربحي معززاً. وكذلك تعزيز التواصل مع الجهات العاملة بالمسجد الحرام المختلفة.
وتنسيقًا لما يجري من العمل المشترك الذي من شأنه أن يقوم بتقديمه لقاصدي الحرمين الشريفين ولضيوف الرحمن جميع الخدمات المختلفة والمتنوعة.
وذلك انطلاقاً مما تهدف إليه رؤية المملكة 2030 في جعل مساهمة القطاع غير الربحي مرتفعة.

في النهاية ترقبوا أفضل العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم وأخبار السعودية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع على موقع ترند

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *