إرسال 100 صورة برسالة واحدة … تحديث رائع من “واتساب”

إرسال 100 صورة برسالة واحدة … تحديث رائع من “واتساب”. يعتبر تطبيق واتساب من أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا في كافة أنحاء العالم. وذلك كونه يوفر الدعم بميزات جديدة بانتظام لملايين المستخدمين .

كما قام التطبيق بإصدار عدد من الميزات الهامة عام 2022، والتي تسمح للمستخدمين بإعادة توجيه الوسائط مع تسمية توضيحية وردود فعل الرسائل وغيرها من الميزات.

علاوة على ذلك، قام شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب بتوفير في النسخة التجريبية من واتساب. حيث أن أكثرها هي عبارة عن أدوات مفيدة من المتوقع أن توفر لكل مستخدم تجربة أفضل في الاستخدام. كما ستقوم بتقديم خدمات حديثة وأكثر راحة. ويشار إلى أنه تم الانتهاء من تطوير جزء كبير من هذه الميزات. ولعل أبرز هذه الميزات إمكانية تحديد الدردشات، وزر لإبلاغ الوسطاء بتحديثات الحالة، وغيرها.

إرسال 100 صورة برسالة واحدة

ومؤخراً، قام تطبيق واتساب الشهير بالكشف عن تحديث جديد يضم ميزة مذهلة انتظرها المستخدمون لفترة طويلة. حيث أصبح بإمكان مستخدمي التطبيق إرسال 100 صورة في رسالة واحدة بدلاً من 30 كحدّ أقصى كما هو الأمر حالياً.

وبالتالي ستقوم هذه الميزة بالتسهيل عملية تواصل المستخدمون مع الآخرين بشكل كبير. كما أنه من المنتظر أن تسمح هذه الميزة لمختبري الإصدار التجريبيّ مشاركة ألبوماتهم مع أصدقائهم وعائلاتهم بكل سهولة وبساطة.

ويشار إلى أنه من المتوقع أن ينتهي قريباً سقف الـ30 صورة التي يمكن إرسالها في المحادثات الشخصية والمجموعات.

علاوة على ذلك، يقوم التطبيق حالياً بإجراء اختبار الميزة الجديدة في النسخة التجريبية “بيتا”، وذلك من قبل عدد من الأشخاص، بعد القيام بإدخالها في التحديث الجديد الخاصّ بتلك النسخة.

والجدير بالذكر، أنه حصل الموقع التقني للتطبيق على لقطة شاشة (screenshot). والتي تظهر فيها واجهة “واتساب” أثناء تحميل صور، حيث ظهرت ملاحظة في الأسفل. تفيد بأن الحد الأقصى 100 صورة وليس 30 صورة كما هو الوضع في الوقت الحالي.

كما من المقرر أن يقوم واتساب أيضاً بإصدار هذه الميزة لبعض مختبري الإصدار التجريبي. وذلك على تطبيق “iOS” لأجهزة “أيفون”.

علاوة على ذلك، يتوقع الخبراء أن تسهم هذه الميزة في جعل إرسال الصور أسهل بكثير على المستخدمين. وذلك عند قيامهم بمشاركة صورهم للعمل أو لغايات شخصيّة. والجدير بالذكر أنه من المنتظر أن يتم تجربة الإصدار على المزيد من المستخدمين خلال الأيام المقبلة.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

إرسال 100 صورة برسالة واحدة ...  تحديث رائع من "واتساب"

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *