تغريدات طويلة تصل إلى 4000 حرف….خطوة جديدة من تويتر بلو لجذب العملاء 

تغريدات طويلة تصل إلى 4000 حرف….خطوة جديدة من تويتر بلو لجذب العملاء

تغريدات طويلة تصل إلى 4000 حرف….خطوة جديدة من تويتر بلو لجذب العملاء

تشتهر منصة تويتر منذ انطلاقها لأول مرة في عام 2017. أنها منصة مختصة بالتغريدات القصيرة فقط التي لا تتجاوز 280 حرفاً. ولكن مؤخراً قام إيلون ماسك بمفاجئة عملائه بخبر مفرح حيث أصبح بإمكانهم نشر تغريدات تتضمن 4 آلاف حرفاً.

صرح أحد مسؤولي تويتر من خلال تغريدة له على المنصة بالآتي “في حين نحب التغريدات المتتالية (لمستخدم واحد وموضوع واحد) فإننا قد نريد في بعض الحالات أن نكتب كل شيء واحد وهذا ما فعلناه”.

وكما ورد عن وكالة الأنباء الألمانية أن استخدام هذه الميزة حصراً. لمستخدمي تويتر بلو المدفوع في الولايات المتحدة الأمريكية.

أتت هذه الخطوة بهدف استقطاب مستخدمين جدد لتويتر بلو المدفوع. وذلك بعد أن تراجعت إيرادات إعلانات في المنصة بعد قرارات ماسك الكثيرة التي أدت بدورها إلى انخفاض إيرادات إعلانات المنصة.

يذكر أن قيمة الاشتراك الشهري ضمن تويتر بلو 11 دولار أمريكي لأجهزة أبل. بينما 8 دولار أمريكي لأجهزة الكمبيوتر الشخصي.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل و المرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا و السيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

تغريدات طويلة تصل إلى 4000 حرف....خطوة جديدة من تويتر بلو لجذب العملاء

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *