ميزة جديدة من واتساب لمن يكرهون الرسائل الصوتية المزعجة

ميزة جديدة من واتساب لمن يكرهون الرسائل الصوتية المزعجة. تعتبر ميزة الرسائل الصوتية في تطبيق التراسل الفوري ” واتساب” من الميزات الهامة التي سهلت تواصل المستخدمين. وذلك نظراً لأنه من السهل والسريع على الأشخاص إجراء محادثات أكثر تعبيراً. حيث أن إظهار العاطفة أو الإثارة من خلال الصوت أمر طبيعي أكثر من الصوت.

ولكن من المحتمل أن يكون سماع محتوى الرسائل الصوتية لفترة طويلة على تطبيق “واتساب” مزعجاً للبعض. وخصوصاً عندما يتعلق الأمر برسالة مهمة وذات معلومات قيمة. فما هو الحل الذي فكر واتساب في تنفيذه، هذا ما سنتطرق إليه في المقال التالي من موقع ترند.

ميزة جديدة من واتساب

أعلنت شركة واتساب أن آخر إصدار تجريبي من “واتساب” لهواتف آيفون يتضمن خاصية تتيح للمستخدمين إمكانية تحويل الرسالة الصوتية إلى نص مكتوب. كما تعتبر هذه الميزة مطمئنة لمحبي الخصوصية، حيث ستقوم بمعالجة النصوص على الجهاز فقط ولن يتم تحميلها على خوادم “واتساب”.

علاوة على ذلك، أفاد العديد من المختصين في التكنولوجيا أن هذه الميزة الجديدة قد تواجه بعض العراقيل. نظراً لكونها لن تستطيع توفير نص مكتوب، لما تعجز عن معالجة الرسالة الصوتية. وذلك في حال كانت منطوقة بلغة غير مسجلة في قاعدة بياناتها.

الجدير بالإشارة أنه لم تحدد شركة واتساب متى سيتم تطبيق هذه الميزة على الهواتف، التي تعمل بنظام أندرويد. بالإضافة إلى ذلك، لم يتم تحديد الفترة التي سيجري تعميم هذه الميزة على الجميع.

إضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق “تلغرام”، الذي يعتبر من أبرز منافسي واتساب، خدمة لتحويل الفيديوهات والرسائل الصوتية إلى نصوص مكتوبة. كما يتم تقديم هذه الخدمة للمشتركين في خدمة “Premium” فقط. أما في تطبيق واتساب، ستكون الخاصية متاحة لجميع المستخدمين دون أي استثناء.

ميزة معاينات الروابط في الحالة

يذكر أن واتساب قامت خلال الأيام الماضية بإطلاق عدد من التحديثات الجديدة للحالة. والتي ستكون متاحة لجميع المستخدمين من كل أنحاء العالم خلال الأسابيع المقبلة.

علاوة على ذلك، كانت واتساب تختبر أيضاً ميزة معاينات الروابط في الحالة (Link Previews on Status). وهي عبارة عن ميزة تتيح للمستخدمين رؤية معاينة مرئية لمحتوى الروابط التي تشارك في تحديثات الحالة. وذلك على نحو يشبه ما يحدث حين مشاركة الروابط في الدردشات.

وفي الختام، يشار إلى أنه بإمكان المستخدمين تنزيل تطبيق واتساب لنظام أندرويد من خلال متجر غوغل بلاي، ولنظام آي أو إس عبر متجر آب ستور من أبل. علاوة على ذلك، من الممكن تنزيل التطبيق للأجهزة المحمولة والمكتبية الأخرى عبر الموقع الرسمي له.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

ميزة جديدة من واتساب لمن يكرهون الرسائل الصوتية المزعجة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *