عبور 11 شاحنة محملة بمواد غذائية مقدمة من المملكة للمتضررين من الزلزال في سوريا بلغ كميتها الأطنان

عبور 11 شاحنة محملة بمواد غذائية مقدمة من المملكة للمتضررين من الزلزال في سوريا بلغ كميتها الأطنان

عبور 11 شاحنة محملة بمواد غذائية مقدمة من المملكة للمتضررين من الزلزال في سوريا بلغ كميتها الأطنان

قد تم اليوم السبت عبور 11 شاحنة إغاثية منفذ غصن الزيتون السوري. وهذه الشاحنة تحمل مواد إيوائية وغذائية تم توزيعها في المناطق المتضررة في سوريا. وهي مقدَّمة من مركز الملك سلمان للإغاثة.

ماهي المناطق التي يشملها توزيع المساعدات؟

كما أن التوزيع سيشمل مناطق عديدة في شمال سوريا. منها بلبل، جنديرس، ودار عزة، والأتارب. وأطمة، وسرمدا، وكفر تخاريم، وراجو.

كما أن تلك المساعدات والمعونات تأتي امتداداً للجسر الإغاثي الجوي السعودي الذي يقوم مركز الملك سلمان للإغاثة بتسييره لأجل مساعدة الأشخاص المتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا. وذلك تنفيذاً لما قام به خادمِ الحرمين الشريفين ووليِّ العهد من توجيهات.

كمية المساعدات التي تم إرسالها للشمال السوري من المملكة:

وكان الدكتور سامر الجطيلي وهو المتحدث باسم مركز الملك سلمان للأعمال الاغاثية والإنسانية قد أكد أن هناك سلال غذائية ومواد صحية ضمن المساعدات الإنسانية. وتبلغ كميتها 104 أطنان. بالإضافة إلى مواد الإيواء من الخيام. من أجل حماية المتضررين من البرد القارس والطقس المثلج…

والجدير بالذكر أن الطائرات الإغاثية السعودية قد وصلت بشكل متتابع ومتوالي. حيث وصلت الطائرة السادسة.مطار غازي عنتاب في تركيا اليوم (السبت). وشلك لأجل مساعدة المتضررين من الزلازل. كما أن هناك كمية كبير من المساعدات على متنها وتبلغ كميتها 98 طن.

في النهاية ترقبوا أفضل العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم وأخبار السعودية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *