دخول امرأتين غير مسلمتين للمسجد النبوي بلباس غير مناسب وتوضيح رئاسة المسجد النبوي لتلك الواقعة

دخول امرأتين غير مسلمتين للمسجد النبوي بلباس غير مناسب وتوضيح رئاسة المسجد النبوي لتلك الواقعة

دخول امرأتين غير مسلمتين للمسجد النبوي بلباس غير مناسب وتوضيح رئاسة المسجد النبوي لتلك الواقعة

قامت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي بإصدارها بيانًا صحفياً يتم فيه توضيح ما تم تداوله يوم الثلاثاء الموافق 1444/7/17 عبر مواقع التواصل الاجتماعي. حول دخول ساحات المسجد النبوي لامرأتَين غير مسلمتَين بلباس غير مناسب لخصوصية المكان على الإطلاق.

وبشكل مفصل قد قالت الوكالة إنه إشارة إلى ما تم في يوم الثلاثاء الموافق 1444/7/17 عبر مواقع التواصل الاجتماعي تداوله. من دخول ساخات المسجد النبوي لامرأتين غير مسلمتين بلباس لايناسب خصوصية المكان.

دخول الامرأتين الغير مسلمتين للمسجد النبوي كان عن طريق الخطأ:

فقد تبيّن أنه قد تم عن طريق الخطأ دخولهما للمسجد. وقد تم إفهامهما أيضاً خصوصية المسجد النبوي وقدسيته. وتم أيضاً تعريفهما بالمسجد النبوي ورسالته.

كما أن الامرأتين قامتا بإبداء تفهمهما للعاملين وإرشاداتهم. وعبرتا عن ماوجدتاه في التعامل من أخلاق رفيعة وقامتا بشكرهما وتقديرهما على ذلك.

تعزيز الإجراءات التوعوية والإرشادية لقدسية المكان وخصوصيته:

كذلك فإن الوكالة قد أضافت بأنها تقوم بالسعي لتعزيز الإجراءات التوعوية والإرشادية التي تؤكد قدسية هذا المكان وخصوصيته. من أجل ألا يتم في المستقبل تكرار ذلك.

الجدير بالذكر أنها تقوم بالتأكيد على حرصها على مراعاة خصوصية مسجد رسول الله -صلى الله عليه وسلم. وذلك بالتشارك مع الجهات العاملة في المسجد النبوي الشريف. وتقوم أيضاً من أجل طمأنينة الزوار والمصلين وراحتهم. على تسخير كافة الإمكانات لذلك. وق توجيهات القيادة الرشيدة.

في النهاية ترقبوا أفضل العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم وأخبار السعودية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *