مجموعة الحبيب الطبية تستعد لإطلاق المؤتمر الدولي الثاني للسكري

مجموعة الحبيب الطبية تستعد لإطلاق المؤتمر الدولي الثاني للسكري.  تنظم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، المؤتمر الدولي الثاني للسكري. وذلك في مستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي، وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

مجموعة الحبيب الطبية تستعد لإطلاق المؤتمر الدولي الثاني للسكري

وتفصيلاً،  تقوم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، بتنظيم المؤتمر الدولي الثاني للسكري. والذي يأتي تحت شعار “أعباء ومضاعفات مرض السكري” والمعتمد من هيئة التخصصات الصحية.

كما سيقام المؤتمر في مستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي، وذلك خلال الفترة من 16 إلى 18 فبراير الجاري. علاوة على ذلك، من المقرر أن يشارك 35 متحدثًا من الأطباء العالميين المتخصصين في السكري من خارج وداخل المملكة العربية السعودية في هذا المؤتمر. وذلك ليقوموا بتقديم أكثر من 30 محاضرة وحلقة نقاشية وورشة عمل.

علاوة على ذلك، يشهد هذا المؤتمر في نسخته الثانية نقلة نوعية على مختلف الأصعدة. وذلك من حيث عدد الخبرات الدولية والمحلية المشاركة فيه، بجانب التجارب المهمة المقدمة من خلاله. كما أنه يمثل فرصة كبرى لنقل الخبرات والتجارب النوعية للأطباء والممارسين المشاركين في المؤتمر.

فعاليات المؤتمر

كما سيتم خلال فعاليات هذا المؤتمر المتنوعة،  مناقشة  آخر المستجدات والأبحاث في طب السكري. إلى جانب مجموعة من قضايا التخصص المختارة بعناية. وبالتالي سيتم  تحديث المعرفة لدى المشاركين عن عدة نقاط هامة، وهي:

  •  مرض السكري.
  •  كذلك الارتباط الوثيق بين السمنة والسكري.
  • إضافة إلى التركيز على علاقة السكري بأمراض القلب والشرايين والكلى والكوليسترول.
  • إلى جانب التطرق لكافة أنواع السكري منها الأول والثاني.
  • كذلك أهمية استخدام مضخة الأنسولين للمصابين.
  • علاوة على التطرق إلى القدم السكرية وسكري الحمل ومضاعفات المرض، ومنها اعتلال الأعصاب واعتلال شبكية العين وأمراض الكلى.
  • فضلاً عن طرق الارتقاء بمستوى العناية الطبية الفائقة لمرض السكري.

معرض مصاحب

سيشهد المؤتمر أيضاً معرضًا مصاحبًا، الذي يشارك فيه عدد من كبرى الشـركات الطبية العالمية المتخصصة في أجهزة وعلاجات مرض السكري.

كما من يمكن للراغبين للراغبين في المشاركة بالمؤتمر التسجيل عبر الرابط التالي: (اضغط هنا)، أو من خلال البريد الإلكتروني ( اضغط هنا) .

كما تقوم المجموعة بإجراء كافة الاستعدادات لإخراج المؤتمر بالصورة اللائقة. حيث يأتي تنظيم هذا المؤتمر في ظل دعم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب المستمر، للملتقيات والأنشطة العلمية. والتي تقوم بالمساهمة في تطوير الكوادر الطبية لمختلف التخصصات. وبالتالي الوصول خدمات رعاية صحية أفضل تواكب المستجدات العلمية والتقنية.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

مجموعة الحبيب الطبية تستعد لإطلاق المؤتمر الدولي الثاني للسكري

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *