أيعقل أن تيك توك يحول أطفال العالم لأغبياء؟؟!

أيعقل أن تيك توك يحول أطفال العالم لأغبياء؟؟!

أيعقل أن تيك توك يحول أطفال العالم لأغبياء؟؟!

يترافق مع تطور التكنولوجيا تطور في وسائل الحرب والسيطرة حول العالم. إليكم الصين كمثال فإنها تعمل على تضليل أطفال وشباب وجعلهم أغبياء بتطويرهم لتطبيق تيك توك الشهير.

إن الفعل الذي أكد مكائد الصين للأطفال حول العالم. هو تطويرها لنسخة خاصة من تيك توك خاصة بالأطفال. إلا أنها لم تصدرها إلى العالم وإنما جعلتها حكراً لأطفال الصين فقط.

نسخة تيك توك الخاصة بأطفال الصين تخصص للأطفال 40 دقيقة فقط لمشاهدة مقاطع الفيديو. كما أن هذه المقاطع ذات محتوى مفيد وثري فيستطيع الطفل من خلالها التعلم عن طريق التجارب العلمية. كما زيارة المتاحف من المنزل وغيرها من النشاطات المفيدة.

كل هذه الألاعيب حذر منها تريستان هاريس (موظف سابق المرموق في شركة غوغل) في بدايات عام 2010 عبر قوله “دراسات في الصين والولايات المتحدة سعت لاكتشاف المهنة التي تلهم الشباب في مستقبلهم، فكان الجواب في الولايات المتحدة (شخصية مؤثرة على وسائل التواصل)، بينما كانت الإجابة في الصين (رائد فضاء)”

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

أيعقل أن تيك توك يحول أطفال العالم لأغبياء؟؟!

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *