الإعلان عن الافتتاح الرسمي لمنطقة “فيا رياض” منتصف فبراير الجاري

الإعلان عن الافتتاح الرسمي لمنطقة “فيا رياض” منتصف فبراير الجاري. تم تجهيز منطقة ” فيا رياض” في العاصمة السعودية الرياض، وذلك بمناسبة موسم الرياض السنوي والتي يتم إطلاقه وتجهيزه ليكون واجهة لمن يبحث على الترفيه.

كما تعتبر هذه المنطقة هي المنطقة الـ 15 من المناطق في المملكة العربية السعودية. حيث من المقرر أن تكون من المناطق الدائمة في العاصمة الرياض على غرار منطقة “بوليفارد رياض سيتي”.

الإعلان عن الافتتاح الرسمي لمنطقة “فيا رياض”

منطقة “فيا رياض” هي أبرز المناطق الترفيهية بالعاصمة الرياض التي تضم مجموعة من أفضل المطاعم، والعلامات التجارية العالمية. بالإضافة إلى فندق عالمي وسينما فريدة من نوعها.

كما تتميز المنطقة التي تفتتح أبوابها رسميا في منتصف فبراير 2023 بتشكيلة متنوعة من العروض الحية وأماكن وأنماط الحياة الفاخرة. كذلك تم توفير أعلى خدمات الضيافة والإقامة والرفاهية الاستثنائية لمنح الزوار تجارب مميزة ومثالية.

علاوة على ذلك، المنطقة مجهزة بالعديد من الأماكن الترفيهية والسياحية. إضافة إلى عدد من المعالم الخاصة التي تمت إضافتها لإثراء المنطقة واستقطاب الزوار. وذلك من أجل قضاء أجمل الأوقات وخصوصا في موسم الرياض. ومن أبرز هذه الأماكن:

  • 15 مطعم ومقهى عالمي فاخر.
  • بالإضافة إلى 23 متجر لبراندات عالمية.
  • علاوة على فندق ٥ نجوم بسعة 100 غرفة، والذي يعد من أرقى الفنادق في العالم، يأتي لأول مرة في المملكة.
  • كذلك يوجد العديد من الفنادق العالمية والتي قد تناسب بشكل كبير جداً للأزواج وزيارتها بمناسبة شهر العسل.
  • كما تم تجهيز “فيا رياض” بـ 7 قاعات سينما فاخرة وخاصة لأول مرة في الشرق الأوسط بخيارات عرض متنوعة. وذلك لتلبية رغبات محبي وعشاق السينما.

الجدير بالذكر، أنه يتم تقديم مجموعة من الخدمات التي تسهل تجربة الزوار وتزيد استمتاعهم. مثل:

  • خدمة صف السيارات.
  • كذلك خدمة حمل المشتريات.
  • إضافة إلى المساعد الشخصي الذي يساعد على الوصول لجميع الخدمات بيسر وسهولة.
  • علاوة على خدمات التوصيل التي تضمن وصول مشتريات الزوار للعناوين التي يختارونها بدقة وسرعة.

تصميم على الطراز السليماني

استغرقت فترة بناء منطقة فيا الرياض 20 شهرا، وذلك نظرا لدقة تفاصيلها الجمالية. حيث تم بناؤها على الطراز السلماني المميز بدمج متطلبات الحياة الحديثة باستحضار التراث المعماري الأصيل. وذلك في مبان ومرافق لسكان العاصمة وزوارها من داخل المملكة وخارجها.

علاوة على ذلك، تنتشر في المنطقة مجموعة كبيرة من المنحوتات الفنية، والتي تضفي رونق خاص على المنطقة المكسوة بالخضرة. كما تبرز عناصر الجمال في مختلف زواياها ومرافقها المتنوعة.

إلى جانب ذلك، تحيط المنطقة مساحات خضراء متعددة المستويات، الأمر الذي يجعل منها واحة حضرية حقيقية. علاوة على ذلك، تعتبر هذه المنطقة موطناً أصليا لعدد من الأشجار القديمة التي يزيد عمرها عن 850 عاما.

كما تنتشر في المنطقة مجموعة من نوافير المياه، لإضفاء مزيج من الهدوء والصفاء. كذلك تتشابك فيها الشلالات مع بقية المناظر الطبيعية، في تدفقات مائية تنتج عنها أصوات تنتمي لبيئات الطبيعة الخالبة.

وفي الختام، تقدم منطقة ” فيا الرياض” إقامة مميزة ومليئة بعناصر الفخامة والتجارب المميزة، إضافة إلى مجموعة من قوائم الطعام التي تلبي مختلف الأذواق. كما توفر المنطقة مساحات مصممة للراحة والاسترخاء، والاستمتاع بالمناظر والمناطق المحيطة بها. الأمر الذي يجعلها وجهة مثالية لقضاء أوقات ترفيهية مميزة.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

الإعلان عن الافتتاح الرسمي لمنطقة "فيا رياض" منتصف فبراير الجاري

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *