إنتاج شركة تصنيع السيارات تويوتا سيكون ضخماً لهذا العام

إنتاج شركة تصنيع السيارات تويوتا سيكون ضخماً لهذا العام

إنتاج شركة تصنيع السيارات تويوتا سيكون ضخماً لهذا العام

على الرغم من معاناة شركة تويوتا العملاق الياباني مؤخراً من مشكلة سلاسل التوريد وبالأخص رقائق أشباه الموصلات. فإنها صرحت عن تخطيطاتها لإنتاج 10.6 مليون سيارة في عام 2023 . كما أنها أخذت جميع الأزمات التي تمر بها بعين الاعتبار وحددت مخاطر تغير إنتاجها بنسبة 10%.

يُذكر أن تويوتا كانت من أفضل شركات تصنيع السيارات نجاحاً في العام الماضي وذات نظرة استراتيجية في تعاملها مع الأزمات. حيث أنها توقعت حدوث مشكلات في سلاسل التوريد وذلك في بداي أزمة كورونا. لذلك قامت بتخزين عدد كبير من رقائق أشباه الموصلات.

كما يمتلك الرئيس التنفيذي لتويوتا أكيو تويودا نظرته الخاص حول السيارات الكهربائية وأنه فضل أن يتريث قبل أن يحول خطوط انتاج سيارات الاحتراق الداخلي إلى سيارات كهربائية تعمل بالبطاريات. حيث حسب ما صرح “أن البنية التحتية لمحطات الشحن في العديد من البلدان. غير قادرة حتى الآن على مواجهة التحول تجاه السيارات الكهربائية. مما يستوجب الإبقاء على سيارات محرك الاحتراق بعض الوقت ”

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

إنتاج شركة تصنيع السيارات تويوتا سيكون ضخماً لهذا العام

عن شذى

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *