تحفة لامبورجيني كونتاش 1990  تباع في مزاد RM Sotheby’s الأمريكي

تحفة لامبورجيني كونتاش 1990  تباع في مزاد RM Sotheby’s الأمريكي

تحفة لامبورجيني كونتاش 1990  تباع في مزاد RM Sotheby’s الأمريكي

تعتبر سيارة لامبورجيني كونتاش من أبرز السيارات الرياضية في العالم وأكثرها طلباً حيث قبل تدشين سياراتها في العام الماضي بيعت بأكملها. وذلك لما تتمتع به من مميزات لا تحصى من مميزات داخلية إلى مظهرها الخارجي.

ولكن خبرنا لليوم يخص سيارة لامبورجيني كونتاش موديل 1990 وهي تنتمي إلى  نسخ إصدار الذكرى 25 للموديل. والتي من المقرر عرضها في مزاد RM Sotheby’s الأمريكي. كم أن كثرت التوقعات حول وصولها إلى سعر مليون دولار.

هذه السيارة كانت ملك لطبيب أمريكي يسكن في مدينة ديترويت. وعلى ما يبدو أنه لم يكن يقود سيارته الفارهة كثيراً.

السيارة في حالة جيدة للغاية. فبعد فحصها جيداً تبين أنها مازالت محتفظة بجميع قطعها الأصلية حتى إطارات بيريلي P Zero الأصلية. كما أنها مازالت تتميز بلون أسود معدني . كما ومقاعد أنيقة مغطاة بجلود رمادية.

بيعت السيارة في ذلك الوقت (قبل 33 عام)  بـ 275 ألف دولار. عند مقارنتها بأسعار الدولار اليوم بعد الأزمات الاقتصادية التي يمر بها العالم فهي تساوي حوالي 615 ألف دولار.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

تحفة لامبورجيني كونتاش 1990  تباع في مزاد RM Sotheby's الأمريكي

عن شذى

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *