سامسونغ تطلق ثلاجة ذكية Family Hub Plus بشاشة ترفيهية ضخمة

 سامسونغ تطلق ثلاجة ذكية Family Hub Plus بشاشة ترفيهية ضخمة. الثلاجة الذكية أو ثلاجة الإنترنت هي نوع من أنواع الثلاجة التي يمكن أن تتصل بسحابة ويمكنها الاتصال بالإنترنت عن طريق شبكة .Wi-Fi وذلك للمساعدة في تنفيذ أنشطة معينة تكون الثلاجات العادية غير قادرة على تنفيذها بالعادة.

ثلاجات سامسونج الذكية

يمثل إنترنت الأشياء قفزة مستقبلية تقربنا من التحول إلى المنازل الذكية، وذلك من خلال منح البراد والتلفاز والسيارة أسماء وهويات إلكترونية خاصة. والتي بإمكانك مخاطبتها من خلالها، عن طريق استخدام هاتفك النقال أو جهازك اللوحي.

وشهد عام 2000 اختراع الثلاجات الذكية لأول مرة، وذلك عندما قامت شركة إل جي بإطلاق الإنترنت الرقمي DIOS، أول ثلاجة إنترنت في العالم. وتمت برمجة الثلاجة الذكية لتتبع المنتجات داخل الثلاجة، وتكون هذه الثلاجة متصلة بالإنترنت بهدف مشاركة المعلومات ونقلها.

كما قامت شركة سامسونج الكورية الجنوبية بطرح عدة أنواع من الثلاجات الذكية خلال الأعوام الماضية. حيث تمتاز هذه الثلاجات بكاميرا داخلية بالإضافة إلى بعض التطبيقات التي تهدف إلى تحسين الاتصال كالملاحظات والتقويم والتذكيرات. فضلاً عن تطبيق إدارة الطعام مثل البحث عن وصفات عبر الإنترنت والترفيه.

 سامسونغ تطلق ثلاجة ذكية

ومؤخراً، أعلنت شركة سامسونج العملاقة عن استعدادها لطرح الثلاجة الذكية .Family Hub Plus وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض CES الذي تم عقده في 5 يناير/كانون الثاني الجاري.
كما ستقوم الشركة بتقديم تفاصيل بشأن دقة وضوح الشاشة اللمسية الجديدة ودرجة السطوع وبيانات استهلاك الطاقة ووظائف الثلاجة الذكية الجديدة.

كما بيّنت الشركة أبرز مميزات الثلاجة الذكية الجديدة ، والتي تتمثل:

  • الثلاجة مجهزة بشاشة قياس 32 بوصة. وذلك من أجل عرض مقاطع الفيديو والبرامج التليفزيونية.
    علاوة على ذلك، من الممكن استعمال الشاشة اللمسية الكبيرة للتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية. وذلك من خلال استخدام تطبيق سامسونج SmartThings، الذي يتوافق مع معيار المنزل الذكي Matter الجديد.
  • كما يمكن لكافة أفراد العائلة استعمال الشاشة الكبيرة لتجميع قائمة التسوق أو طلب المشتريات من أمازون أو عرض الصور المفضلة من مكتبة صور غوغل أو مشاهدة مقاطع الفيديو.
  • إضافة إلى ذلك، من الممكن استعمال الشاشة الكبيرة لعرض المحتويات وذلك بفضل التنسيق العمودي . وذلك عبر منصة تيك توك أو يوتيوب.
  • كذلك تتيح الثلاجة إمكانية متابعة البرامج التلفزيونية العادية عن طريق تطبيق سامسونج TV Plus.
    كما يسمح تطبيق سامسونج Bespoke Atelier بعرض الأعمال الفنية على الشاشة اللمسية.

والجدير بالذكر، أن خطوة “سامسونغ” تأتي في إطار توجه عالمي من شركات التقنية لدعم تجهيزات المنازل الذكية وربطها. وذلك من خلال تقنية إنترنت الأشياء، التي تصل بين جميع الأجهزة الذكية تلقائيًا.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

 سامسونغ تطلق ثلاجة ذكية بشاشة ترفيهية ضخمة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *