رؤية المملكة بـ 100 مليون زائر بحلول 2030

رؤية المملكة بـ 100 مليون زائر بحلول 2030

رؤية المملكة بـ 100 مليون زائر بحلول 2030

صندوق الفعاليات الاستثماري له دور فعال في تطوير البنية التحتية . وذلك لصناعة الفعاليات عبر جذب المستثمرين كما التعاون مع أفضل المشغلين العالميين كذلك مطوري المحتوى في قطاع صناعة الفعاليات . من أجل دعم جودة الحياة و إثراء حياة المواطنين والمقيمين والزوار. كذلك يسعى لتطوير البنية التحتية لصناعة الفعاليات صاحبة المستوى العالمي في المملكة. من خلال تقديم أراء الخبراء كما أمكانية الحصول على الفرص الواعدة التي ستغني حياة المواطنين و المقيمين و الزوار.

رؤية المملكة بـ 100 مليون زائر بحلول 2030الدعم المقدم من صندوق الفاعليات الاستثماري

يعطي الصندوق فرص استثمارية بمستوى عالي . كما يركز على النمو الاقتصادي في القطاعات المستهدفة. كما يساعد في تطوير بنية تحتية دائمة بهدف توسع المساهمة الاقتصادية في قطاع السياحة من 3% من الناتج المحلي الإجمالي إلى 10%. كذلك واستقطاب 100 مليون زائر عند عام 2030 . أما رأس المال الاستثماري للصندوق فيصل الىأربعة عشر مليار ريال . يعمل عبره لتحقيق التطوير المباشر لأكثر من 35 موقع مميز .

أما هدف المملكة فهو الوصول الى أكثر خمس دول تستقبل السياح على مستوى العالم .

في أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *