طريقة ألمانية خفية للحصول على أسعار مميزة للفنادق… تعرّف عليها

طريقة ألمانية خفية للحصول على أسعار مميزة للفنادق… تعرّف عليها. يوجد العديد من العوامل الهامة التي يجب أن تتوافر في القنادق ليتم اختيارها ضمن قائمة أفضل فنادق في العالم. ومنها التصميم الجيد والموقع المتميز وجودة الخدمات، فضلاً عن تقديم الأطعمة أو وسائل الترفيه المتنوعة والفخامة.

علاوة على ذلك، تعتبر التكلفة من العوامل الهامة والتي يهتم بها الكثير الأشخاص عند الرغبة في حجز الفنادق. حيث يبحثون عن جودة الخدمات مع أقل تكلفة ممكنة قدر الإمكان.

ومؤخراً، قامت إحدى الصحف الألمانية بالكشف عن طريقة جديدة للحصول على أكبر تخفيضات عند حجز الفنادق عبر المواقع العالمية الشهيرة. فما هي هذه الطريقة؟ وكيف تعمل؟ هذا ما سنتطرق إليه في المقال التالي من موقع الترند.

طريقة ألمانية خفية للحصول على أسعار مميزة للفنادق

وتفصيلاً، كشفت صحيفة بيلد الألمانية عن طريقة جديدة وخفية للحصول على أكبر تخفيضات عند حجز فنادق أو منتجعات. وذلك من خلال المواقع العالمية الشهيرة، ومن بينها أكبر مواقع حجز فندقي في العالم “بوكينج”. حيث من الممكن الحصول على سعر أقل بسهولة.

علاوة على ذلك، قام القائمون على الاختبار بجمع 3 مستخدمات، الأول يتصفح المواقع من جهاز “آيفون 12 برو ماكس” عالي الجودة أو جهاز كمبيوتر محمول من أبل. بينما المستخدم الثاني يتصفح من خلال هاتف “آيفون 7 قديم”. أما اللثاث فهو بجهاز أندرويد سامسونغ “إس 22”.

وبعد ذلك، جلس كل المستخدمين على طاولة واحدة وبحثوا عن أفضل سعر غرفة أو شقة مجهزة تجهيزًا جيدًا في جنوب ألمانيا. وذلك لقضاء عطلة في شهر فبراير المقبل. حيث قاموا بإدخال نفس تواريخ السفر ونفس البيانات دون أي تغيير.

نتائج الاختبار

وبعد ذلك، قام القائمون على الدراسة بالاطلاع على نتائج البحث، والذي تم بنفس الغرفة في نفس الفترة الزمنية. وكانت النتائج كالتالي:

  • سعر البحث على كمبيوتر أبل المحمول بلغت نحو 425 يورو.
  • أما سعر البحث على “آيفون 12 برو ماكس” فقد وصلت إلى 425 يورو.
  • بينما بلغ سعر البحث على “آيفون 7” نحو 409 يورو.
  • وأخيراً، بلغ سعر البحث على هاتف الأندرويد حوالي 390 يورو.

ماذا نستنتج؟

تبين وجود تباين في الأسعار، اعتمادًا على نوع الهاتف أو الكمبيوتر الذي يستخدمه العميل. وذلك عند البحث في نفس اللحظة وبنفس البيانات. وبالتالي أدى ذلك إلى توفير 35 يورو في ثوان، والتي هي عبارة عن الفارق بين أعلى وأقل سعر.

علاوة على ذلك، استنتج القئمون على هذا الاختبار أن السعر على مواقع حجز الغرف الفندقية تعتمد على الجهاز المستخدم في البحث. حيث في حال كان العميل يستخدم جهازًا باهظ الثمن، فإنه سيدفع أكثر.

وفي الختام، لوحظ أنه في حال قام العميل باستخدام تطبيق موقع حجز غرف معين على هاتف قديم ليس باهظ الثمن. فإنه سيحصل على أسعار 10% إضافية أقل، أي أنه قد يدفع 350 يورو بدلاً من 390 في الغرفة محل البحث .

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

طريقة ألمانية خفية للحصول على أسعار مميزة للفنادق… تعرّف عليها

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *