رسوم جديدة مضاعفة لتأشيرات الخروج والعودة

رسوم جديدة مضاعفة لتأشيرات الخروج والعودة

رسوم جديدة مضاعفة لتأشيرات الخروج والعودة

تعديل جديد أقره مجلس الوزراء يضاعف رسوم تجديد تأشيرات الخروج والعودة . كما تجديد الإقامة عند حالات وجود المقيمون خارج السعودية .

رسوم جديدة مضاعفة لتأشيرات الخروج والعودة

التعديلات الجديدة

رسوم تأشيرة الخروج والعودة الجديدة هي مئتا ريال لسفرة واحدة لمدة شهرين بحد أقصى . كما مئة ريال عن كل شهر إضافي إذا كان المقيم داخل السعودية . كذلك عند وجود المقيم خارج السعودية يكون رسم الشهر الإضافي مضاعف. ضمن حدود مدة سريان الإقامة . أما السفرات العديدة ولمدة ثلاث أشهر فهي خمسمائة ريال سعودي . يضاف مئتا  ريال عن كل شهر يزيد إذا كان المقيم داخل السعودية .كما عند الوجود خارج السعودية فيضاعف الرسم الشهري في مدة سريان الإقامة .

تعديل المادة 38 من نظام الإقامة

تجديد رخصة الإقامة لمرافقي العامل الأجنبي كذلك العمالة المنزليةإن وجدوا خارج المملكة . يكون من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية و برسم مضاعف مقارنة بما يتم تحصيله إذا كانوا داخل السعودية .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية و الوصفات الشهية و أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية و أخبار الوظائف و التكنولوجيا و السيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *