إخفاء رقم الهاتف العميل … ميزة جديدة يعمل عليها واتساب

إخفاء رقم الهاتف العميل … ميزة جديدة يعمل عليها واتساب. يعتبر تطبيق المراسلة الفورية واتساب من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شهرة في العالم. حيث يستخدمه الملايين من الأشخاص حول العالم.

كما يحرص التطبيق على جذب العملاء الجدد للتطبيق، وذلك عن طريق طرحه للعديد من الميزات الجديدة، والتي تحسن التطبيق و تلبي رغبات المستخدمين.

وفي الآونة الأخيرة، تعمل شركة واتساب على إضافة ميزة تجريبية جديدة، وهي ميزة هامة لطالما انتظرها العميل. فما هي هذه الميزة؟ هذا ما سنتطرق إليه في المقال التالي من موقع الترند.

إخفاء رقم الهاتف العميل

يعمل تطبيق المراسلة الفورية على طرح ميزة تجريبية، والتي ستسمح للمستخدمين بإخفاء أرقام هواتفهم في بعض المحادثات الجماعية، وفي خاصية المجتمعات القادمة.

تعتمد آلية عمل الميزة الجديدة على فكرة ظهور رقم الهاتف على التطبيق. الأمر الذي سيمنع الاطلاع على رقم العميل في حالة الإعلانات عن بعض الأنشطة التجارية.

الهدف من الميزة الجديدة

علاوة على ذلك، تهدف هذه الميزة إلى تزويد المستخدمين والعملاء الناشطين على تطبيق واتساب، بخيار الكشف عن رقم الهاتف الخاص بهم. وذلك بشكل يدوي عند التحدث مع شركة معينة لا تمتلك رقم الهاتف بشكل مسبق.

كما أكد التطبيق أنه سيصبح بإمكان المستخدمين القدرة على معرفة إذا كان النشاط التجاري المعني يمكنه الوصول إلى رقم الهاتف الخاص بهم. وذلك داخل المعلومات حول الشركة.

توفر الميزة

أما فيما يتعلق بنسخة تطبيق الواتساب التي من المقرر أن تتوفر فيها الميزة الجديدة. فقد أعلنت الشركة أن هذه الميزة متوفرة في النسخة التجريبية في WhatsApp Beta برقم الإصدار 2.22.19.19.

علاوة على ذلك، إن هذه الميزة الجديدة ستظل قيد التطوير خلال الفترة القادمة. وذلك إلى أن يتم توفيرها في الإصدار الثابت من التطبيق.

أداة WhatsApp Surveys

وفي السياق ذاته، يذكر أن تطبيق واتساب يعمل على أداة جديدة باسم WhatsApp Surveys. وهي عبارة عن ميزة من الممكن استخدامها لجمع التعليقات بشكل آمن حول الميزات والمنتجات الجديدة.

كما تأتي هذه الميزة بهدف تجنب سوء الفهم خلال الفترة القادمة، في وجود استطلاع جديد. علاوة على ذلك سيقوم التطبيق بتوضيح الغرض.

إلى جانب المساهمة، قام تطبيق الدردشة الفوري واتساب بمنح المستخدمين أقصى قدر من الحرية عند تقرير قبول الدعوة. فضلا عن وتقديم ملاحظاتهم أو رفض الاقتراح. وذلك بهدف المحافظة على حرية المستخدمين وعدم الإزعاج لهم.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

إخفاء رقم الهاتف العميل  ... ميزة جديدة يعمل عليها واتساب

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *