استمرار الدراسة عن بعد يوم غد الأربعاء في كافة مدارس الرياض

استمرار الدراسة عن بعد يوم غد الأربعاء في كافة مدارس الرياض. أعلنت إدارة التعليم بمنطقة الرياض عن استمرار الدراسة عن بعد يوم غد الأربعاء في جميع مدارس المنطقة. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

استمرار الدراسة عن بعد

وتفصيلاً، قامت إدارة التعليم بمنطقة الرياض بتعليق الدراسة الحضورية واستمرار الدراسة عن بعد ليوم غدٍ الأربعاء 11 / 6 / 1444 هـ الموافق 4 / 1/ 2023 م. وذلك في جميع مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.

كما يأتي هذا القرار بسبب الحالة الجوية التي تمر بها المملكة وحرصاً على سلامة الجميع. وكانت إدارة تعليم الرياض قد أصدرت قرارًا بتعليق الدراسة حضوريًا اليوم الثلاثاء، في جميع مدارس المنطقة.

علاوة على ذلك، أكدت الإدارة أن العملية الدراسية ستستمر عن بعد لكافة الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

تعليق الدراسة الحضورية في العديد من المناطق

كما قامت العديد من إدارات التعليم بمختلف أنحاء السعودية بتعليق الدراسة الحضورية واستمرار الدراسة عن بعد حرصا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئتين التعليمية والإدارية في المدارس. وذلك بناء على التقارير الواردة من المركز الوطني الأرصاد الجوية، والتي تتوقع بحدوث تقلبات جوية كبيرة، فضلا عن الأجواء الرعدية الماطرة.

المناطق التي تستمر في التعليم عن بعد غدا

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك، تعليق الدراسة غدًا بمدارس المنطقة. حيث يشمل المدارس في مدينة تبوك والمراكز والقرى والهجر التابعة لها. بالإضافة إلى المدارس في محافظتي البدع وتيماء وضواحيهما، ومدارس قرى الزيتة وعلقان التابعة لمحافظة حقل. علاوة على مدارس شرق محافظة ضباء ومدارس شرق محافظة الوجه.

تستمر إدارة التعليم بمحافظة ينبع بتعليق الدراسة الحضورية غداً بمدارس المحافظة والقطاعات التابعة لها. كما أوضحت أن الدراسة ستكون مستمرةً من خبالغ منصة “مدرستي” لكافة الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

إضافة إلى ذلك، أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الليث عن استمرار الدراسة عن بعد يوم غدٍ الأربعاء من خلال منصة مدرستي. وذلك بجميع مدارس “البنين والبنات” بمحافظتي الليث وأضم.

كما تستمر الإدارة العامة للتعليم بمحافظة المخواة بالدراسة عن بعد ليوم غد في كافة مدارس محافظتي قلوة والحجرة ومراكز ناوان ونيرا والأخيلة.

كذلك، أعلنت كل من إدارة التعليم بمحافظة حفر الباطن، والإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية تعليق الدراسة حضورياً غدًا الأربعاء. وذلك في جميع مدارس المنطقة وتحويلها للتعليم عن بعد عبر منصة مدرستي.

كما قامت إدارة تعليم الخرج، بالإعلان عن استمرار تعليق الدراسة الحضورية غداً بمدارس التعليم العام والتعليم الأهلي والأجنبي. فضلاً عن مدارس مكتب التعليم بالدلم.

ويشار إلى أن جامعات جدة وطيبة وأم القرى أعلنت أيضاً عن تعليق الدراسة الحضورية والاستمرار بالدراسة عن بعد للطلاب والطالبات بجميع مقرات وفروع الجامعة.

وفي الختام، يأتي تعليق الدراسة في هذه الإدارات حرصاً على سلامة الجميع. كما ستستمر العملية التعليمية عن بعد من خلال “منصة مدرستي” الإلكترونية للطلبة والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

استمرار الدراسة عن بعد يوم غد الأربعاء في كافة مدارس الرياض

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *