تعليق الدوام الحضوري في جميع مدارس مدن ومحافظات المملكة يوم غد الأربعاء الموافق ١١ / ٦ / ١٤٤٤ هـ

تعليق الدوام الحضوري في جميع مدارس مدن ومحافظات المملكة يوم غد الأربعاء الموافق ١١ / ٦ / ١٤٤٤ هـ

تعليق الدوام الحضوري في جميع مدارس مدن ومحافظات المملكة يوم غد الأربعاء الموافق ١١ / ٦ / ١٤٤٤ هـ

قامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض اليوم بإعلانها عن أن الدراسة مستمرة (عن بعد) في جميع المدارس التابعة للمنطقة. يوم غد الأربعاء الموافق ١١ / ٦ / ١٤٤٤ هـ .

كما أن جامعة جدة أعلنت اليوم أنه حرصاً على سلامة الجميع فإن الدراسة الحضورية غداً بجميع مقرات وفروع الجامعة سيتم تعليقها. وذلك بناءً على التقارير التي وردت من المركز الوطني للأرصاد عن الحالة المطرية التي يتم توقعها ليوم غد.

كذلك فإن الجامعة قامت بإعلانها أن الدراسة ستكون عن بعد لجميع الطلبة.

وأن موظفي الجامعة يجب عليهم أن يقوموا بالدوام حضورياً. ولكن إذا تعذر الأمر فسيكون دوامهم عن بعد حسب اللوائح المعمول بها وحسب الأنظمة.

بالإضافة إلى أن جامعة أم القرى أعلنت أن الدراسة الحضورية غداً في الجامعةوجميع فروعها قد تم تعليقها. أي ستكون عن بعد. وذلك حرصاً على سلامة موظفي الجامعة والطلاب والجميع.
وأشارت الجامعة إلى أن دوام الموظفين يستمر حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها عن بُعد.

أما إدارة التعليم بمحافظة ينبع فقد أعلنت أن غداً ستكون الدراسة الحضورية بجميع مدارس المحافظة معلقة. وذلك حرصاً على سلامة الجميع بما فيهم الطلبة.

وأوضحت إلى أن العملية الدراسية عبر منصة “مدرستي” ستكون مستمرةً لجميع الطلبة ومكاتب التعليم ومنسوبي ومنسوبات المدارس .

كما أن إدارة التعليم بمحافظة الليث أعلنت أنه يوم غدٍ الأربعاء ستكون الدراسة عبر منصة مدرستي. أي ستكون عن بعد. وذلك بمحافظتي الليث وأضم وبجميع مدارس “البنين والبنات” .

والجدير بالذكر أن التقارير الواردة جميعها كانت حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات جميعهم ومن أجل سلامة الهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس ونظراً للأجواء الرعدية الماطرة وللتقلبات الجوية المتوقعة.

كما أن إدارة التعليم بكافة منسوبيها وطلابها أهابت بضرورة توخي الحذر والحيطة. والالتزام بتعليمات الجهات المعنية وتوجيهاتهم. وحثتهم على الابتعاد عن جريان السيول وبطون الأودية.

بالإضافة إلى أن جامعة الملك عبدالعزيز حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات, والهيئة التعليمية قامت بتعليق الدراسة الحضورية يوم غد الأربعاء.

كما أن جامعة طيبة بالمدينة المنورة أعلنت اليوم. أنه قد تقرَّر أن الدراسة الحضورية سيتم تحويلها إلى الدراسة “عن بعد” في يوم غدٍ الأربعاء.
كما أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك أن الدراسة الحضورية في يوم غد الأربعاء حرصاً على سلامة الجميع ستكون معلقة وستكون متحولة إلى الدراسة عن بعد. وذك في جميع مدارس مدينة تبوك وقراها.

كذلك فإن الإدارة أعلنت أن العملية الدراسية ستكون بالنسبة لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم مستمرةً ” عن بعد “. وذلك عبر منصة مدرستي.

في النهاية ترقبوا أفضل العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم وأخبار السعودية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *