كريستيانو رونالدو رسميا مع نادي النصر لموسمين

كريستيانو رونالدو رسميا مع نادي النصر لموسمين

كريستيانو رونالدو رسميا مع نادي النصر لموسمين

رسميا تم التصريح على توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بحسب الحساب الرسمي للـ صحيفة الرياضية السعودية . وذلك بحسب المصادر لمدة موسمين ونصف .

كريستيانو رونالدو رسميا مع نادي النصر لموسمين

انتقاله لنادي النصر

بحسب صحيفة ماركا الإسبانية بينت بإن كريستيانو رونالدو وقع عقد لمدة 7 سنوات .  سيلعب من خلاله في صفوف نادي  النصر لموسمين و نصف. كما أن باقي العقد سيعمل كسفير لملف استضافة كأس العالم لكرة القدم 2030 . كذلك فإن العقد من بداية يناير القادم .

إنجازات البرتغالي رونالدو

كانت مسيرة رونالدو قد بدأت في سبورتنغ لشبونة . أنضم للعب عقبها لأندية مانشستر يونايتد  كذلك ريال مدريد و يوفنتوس قبل أن يعود إلى مانشستر في ولاية ثانية وسيختم مشواره الكروي بنادي النصر السعودي .

نال رونالدو مع البرتغال لقبي كأس أوروبا 2016 كذلك دوري الأمم الأوروبية 2019 . كما حاز على خمس ألقاب لدوري أبطال أوروبا منها أربع مع ريال مدريد الإسباني . كذلك فهو الهداف التاريخي للبطولة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية و الوصفات الشهية و أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية و أخبار الوظائف و التكنولوجيا و السيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم نظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *