عام غني بالفعاليات والمهرجانات شهدته المملكة

عام غني بالفعاليات والمهرجانات شهدته المملكة

عام غني بالفعاليات والمهرجانات شهدته المملكة

عـام 2022 الذي يودعنا اثرى المملكة العربية السعودية بالكثير من المـهرجانات . كما الفـعاليات المتنوعة التي جعلته أكثر الأعوام أحتواء للفعاليـات . كذلك فأن تنوع الأحداث زاد من أهتمام المواطنين كما السياح .

عام غني بالفعاليات والمهرجانات شهدته المملكة

الفعالـيات الثقافية

أقامت وزارة الثقافة بالتعاون مع وزارة السياحة ما يزيد عن عشرين فعالية متنوعة في المناطق التراثية . في ثمان مواقع تاريخية . أبرزها .

قصر محيرس كما عين نجم كذلك بيت البيعة و قصر إبراهيم بالأحساء كما قصر المصمك . معرض القهوة . بلدة أشيقر بالرياض . كذلك لن نستطيع نسيان جدة التاريخية المقام بها فعالية “البلد بيست” ضمن خمس  ساحات موسيقية ,. كما بمشاركة فنانين محليين و عالميين .

موسم الرياض

حفل الافتتاح نظم به أول عرض في الشرق الأوسط لأكثر من 3200 طائرة درون . كما سيرك “دي سولي” . و حفل غنائي عالمي “كونسرت” للفنانة البريطانية آني ماري .

افتتاح منطقة “بوليفارد وورلد” بعنوان “العالم بين يديك” . ليوضح عشر حضارات حول العالم . كما تميزها في مائة و عشرون فعالية تستقطب العديد من الزوار.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات و النصائح الصحية و الوصفات الشهية و أمور عامة تهم الرجل و المرأة و أبرز أخبار العالم الاقتصادية و الرياضية و أخبار الوظائف و التكنولوجيا و السيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *