تطبيق “تم” يقدم 560 مقدم خدمة للمشاركين بمهرجان الإبل

تطبيق “تم” يقدم 560 مقدم خدمة للمشاركين بمهرجان الإبل. تحرص إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل على تنوّع الخدمات للمشاركين والمستثمرين في قطاع الإبل. كما يتم ذلك من خلال توفير الاشتراطات الأمنية والصحية للملاك عن طريق تطبيق “تم”.

تطبيق “تم” يقدم 560 مقدم خدمة

قام تطبيق “تم” بتقديم نحو 560 مقدم خدمة لملاك الإبل 560، والتي استفاد منها أكثر من 2300 مستخدم. علاوة على ذلك، ساهم التطبيق بضبط عمليات دخول وخروج شاحنات الإبل من وإلى الأسواق.

كما يعمل تطبيق “تم” على مجموعة من الخدمات، والتي تتمثل في تتبّع الإبل من موقع الاستلام إلى التسليم. إلى جانب القيام بتنسيق دخول وخروج شاحنات النقل لأسواق الإبل.

آلية عمل التطبيق

ويقوم التطبيق بتقديم خدمات لوجستية من خلال الإشراف على دخول سوق الإبل بمهرجان الملك عبدالعزيز في نسخته السابعة. حيث يتم ذلك من خلال قيامه بتنظيم وضبط حركة الدخول والخروج لسوق الإبل. الأمر الذي يساهم في ضمان الإجراءات الأمنية والصحية من خلال محطة للفحص والتعقيم والتحقق من سلامة الناقلات.

مضمون تطبيق “تم”

كذلك يتضمن تطبيق “تم” أهم 3 خدمات للإبل، والتي تتمثل في خدمات الحلاقة، والنقل، والبيطرية. بالإضافة إلى ذلك، توجد محطة فحص وتعقيم تتم بعد التحميل والتنزيل والتحقق من شروط الأمن والسلامة ووسائل رفع الإبل.

علاوة على ذلك، يقوم التطبيق بتتبع حركة الإبل من نقلها حتى تنزيلها. وذلك عن طريق قيامه بإصدار وثيقة للمالك لمعلومات الناقل والشاحن.

كما يعمل “تم” على تسجيل أرقام الشرائح أو المواصفات، بالإضافة إلى يوجد سند بتحميل الإبل المتعافية. وهذا ما يؤدي إلى عدم القيام بتحميل الإبل المريضة، وكذلك يتم توقيع الناقل على الإبل المتعافية.

800 ألف زائر

والجدير بالذكر، أن عدد زوار مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته السابعة تخطى حاجز الـ 800 ألف زائر . وذلك منذ انطلاقته مطلع شهر ديسمبر الجاري وسط توقعات كبيرة بزيادة العدد. ولا سيما مع احتدام المنافسات في مختلف أنواع السباقات.

علاوة على ذلك، يشهد المهرجان تكاملاً بين إدارته والجهات الحكومية التي فاق عددها الـ17 جهة مشاركة بشكل مباشر وغير مباشر.

كما سجل المهرجان سجل حتى الآن نجاحاً ملحوظاً على مختلف الأًصعدة التنافسية والتنظيمية والإعلامية. كذلك يأمل القائمون على هذا المهرجان بتحقيق المزيد من الإنجازات مع نهاية المهرجان منتصف شهر يناير المقبل. وخصوصاً في ظل عدم تسجيل أي مخالفات أمنية تذكر ، الأمر الذي يعكس الوعي الكامل للزوار والمشاركين.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

تطبيق "تم" يقدم 560 مقدم خدمة للمشاركين بمهرجان الإبل

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *