أمير تبوك يقوم بتدشين فعالية “مستقبل السلامة المرورية 2022”

أمير تبوك يقوم بتدشين فعالية “مستقبل السلامة المرورية 2022”. جرى، اليوم الاثنين، تدشين فعالية “مستقبل السلامة المرورية 2022” بمقر المدينة الجامعية بمدينة تبوك. وفي المقال التالي سنتعرف إلى هذا الخبر بالتفصيل.

أمير تبوك يقوم بتدشين فعالية “مستقبل السلامة المرورية 2022”

وتفصيلا، قام اليوم، الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة تبوك، رئيس اللجنة العليا للسلامة المرورية بالمنطقة، بتدشين فعالية “مستقبل السلامة المرورية 2022”. إضافة إلى إستراتيجية السلامة المرورية بالمنطقة، والمعرض المصاحب. وذلك في مقر المدينة الجامعية بمدينة تبوك.

وقد بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بالسلام الملكي، وذلك فور وصول الأمير فهد بن سلطان، إلى مقر الفعالية. بعد ذلك تم تلاوة آيات من القرآن الكريم، ومن ثم قام الرئيس التنفيذي لشركة “نيوم” المهندس نظمي النصر، بإلقاء كلمة بهذه المناسبة.

كما وجه “النصر” شكره لأمير تبوك، ولإمارة المنطقة، على جهودها الحثيثة التي شجعت “نيوم” على إكمال برامجها. علاوة على ذلكك، أكد النصر أن نيوم تفخر بكونها شريكة رئيسية في كل ما يتعلق بسلامة وتنمية هذا المجتمع.

بالإضافة إلى ذلك، أكد مدير عام الإدارة العامة للمرور بالمملكة على أهمية تضافر الجهود بين كل القطاعات والأفراد. وذلك بهدف الوصول إلى مجتمعات خالية من الحوادث المرورية. وأشار إلى أن المملكة حققت ملحوظًا في هذا الشأن؛ حيث انخفضت نسب الوفيات الناتجة عن الحوادث المرورية.

كذلك شاهد الحضور عرض مرئي عن استراتيجية السلامة المرورية بالمنطقة.

كما قام أمير تبوك بعد ذلك بتدشين ليدشن بعدها استراتيجية السلامة المرورية بالمنطقة والهوية الخاصة بلجنة السلامة المرورية بالمنطقة. وبعد ذلك قام الأمير بتكريم الجهات الراعية للفعالية.

توقيع مذكرة تفاهم

كما شهد أمير منطقة تبوك، على توقيع مذكرة تفاهم بين “نيوم” والمركز الوطني لسلامة والطرق. علاوة على ذلك، قام الأمير بالقيام بجولة في المعرض المصاحب؛ حيث استمع لمكوناته وأهم الرسائل التي يحملها لحفظ أرواح سالكي ومستخدمي الطرق.

فعالية “مستقبل السلامة المرورية 2022”

فعالية “مستقبل السلامة المرورية 2022″، هي عبارة عن فعالية مشتركة بين إمارة منطقة تبوك و”نيوم”. إلى جانب مشاركة عدد من الجهات الحكومية.

كما تسعى هذه الفعالية إلى رفع مستوى الوعي المروري في منطقة تبوك. بالإضافة إلى إيجاد ثقافة مرورية وتحقيق فهم أعمق وأشمل لدى كافة أفراد المجتمع وشرائحه لأسس ومعايير السلامة المرورية. وذلك عن طريق المعرض المصاحب الذي يتضمن جملة من الفعاليات والأنشطة، ويستمر على مدى عشرة أيام.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

أمير تبوك يقوم بتدشين فعالية "مستقبل السلامة المرورية 2022"

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *