استعداد شركة لاشيء نوثينج لإطلاق جهاز ذكي جديد ويحمل علامة تجارية جديدة

استعداد شركة لاشيء نوثينج لإطلاق جهاز ذكي جديد ويحمل علامة تجارية جديدة

استعداد شركة لاشيء نوثينج لإطلاق جهاز ذكي جديد ويحمل علامة تجارية جديدة

قامت تقارير صحفية عالمية بكشفها أن الشركة التي قامت بتصنيع هواتف “لا شيء” (نوثينج) . تقوم بالاستعداد لإطلاقها جهازًا ذكيًّا جديدًا. ومن المحتمل أن تكون هناك علامة تجارية جديدة لهذا الجهاز.

كما أن التقرير المنشور عبر موقع “إنغادجيت” التقني المتخصص قام بإيضاح أن “لا شيء” (نوثينج). أيضاً تقوم بالاستعداد لإطلاق سماعات رأس جديدة ذكية.

حيث أن”لا شيء” بإمكانها أن تقوم بإطلاق سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة. وباحتمال أن تكون هناك علامة تجارية جديدة لها أيضاً.
كذلك فإن تصميمات السماعات ستكون فريدة من نوعها ومتميزة. وستكون هناك تقنيات استثنائية فيها وميزات لاتوجد في غيرها. مثل التقنية النشطة لإلغاء الضوضاء.

والجدير بالذكر أن براءة الاختراع لهذا المنتج الجديد قد حصلت عليها “لا شيء” من الولايات المتحدة بشكل فعلي. الخاص وهذا المنتج الذي حصلت فيه على براءة الاختراع خاص بالشركة التي قام المدير التنفيذي السابق لشركة “وان بلس”. واسمه كارل باي بتأسيسها.

في النهاية ترقبوا أفضل العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم وأخبار السعودية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *