أمازون تخطط لاستئناف الإعلان على تويتر بـ 100 مليون دولار

أمازون تخطط لاستئناف الإعلان على تويتر بـ 100 مليون دولار. تخطط شركة أمازون لإعادة تشغيل إعلاناتها على منصة تويتر بنحو 100 مليون دولار سنوياً. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

أمازون تخطط لاستئناف الإعلان على تويتر

وفي التفاصيل، قامت شركة أمازون العملاقة بالإعلان عن إعادة تشغيل إعلاناتها على منصة تويتر. وذلك بمبلغ إجمالي يصل إلى حوالي 100 مليون دولار سنوياً.

علاوة على ذلك، أكد مسؤول في الشركة أن أمازون حالياً بانتظار بعض التعديلات الأمنية. وذلك لاستئناف إعلانات الشركة على منصة تويتر.

والجدير بالذكر، أن هذا الإعلان جاء بعد يوم واحد فقط من إعلان ماسك أن شركة أبل قامت باستئناف إعلاناتها على تويتر بشكل كامل. كما أكد ماسك أن آبل هي أكبر معلن لدى منصة التواصل الاجتماعي.

علاوة على ذلك، يذكر أن أمازون كانت قد قامت بسحب الإعلانات من تويتر. وذلك بعد استحواذ الملياردير الأميركي على المنصة. كما أن شهدت العلاقة بين ماسك وأبل توتر ملحوظ خلال الأسبوع الماضي. وذلك بعد زعمه أن أبل تهدد بحجب تويتر من متجر التطبيقات الخاص بها.

ولكن تم بعد ذلك التوصل إلى تفاهم بين الطرفين، وذلك بعد محادثة بناءة جرت في مقر تويتر بكاليفورنيا لتهدئة الأمور. علاوة على ذلك، أوضح الرئيس التنفيذي لأبل تيم كوك أن أبل لم تكن لتحذف تويتر من متجر التطبيقات.

نبذة مختصرة عن أمازون

أمازون هي عبارة عن شركة أمريكية للتجارة الإلكترونية، تتجاوز قيمة سلعها مئة مليار دولار سنويًا. والتي بدأت ببيع الكتب، وبعد ذلك توسّعت منتجاتها، لتُحدث ثورةً في عالم التسوق والمتاجر الإلكترونية .

علاوة على ذلك، تعتبر أمازون أكبر سوق للتجارة الإلكترونية في العالم، كما أنها أكبر شركة إنترنت من حيث الإيرادات في العالم.

والجدير بالذكر، أن شركة أمازون تأسست على يد جيف بيزوس في 5 يوليو عام 1994م في مدينة بلفيو بواشنطن.

كما سميت أمازون بهذا الاسم لأّن نهر الأمازون هو الأكبر على الأرض. وذلك من حيث الأحواض وحجم تصريف المياه، فضلا عن أنه يعتبر ثاني أطول نهر في العالم.

بالإضافة إلى ذلك، إن شعار شركة أمازون يقوم بإظهار ابتسامة من (a) إلى (Z) في الاسم. وذلك للدلالة على أن شركة أمازون بإمكانها تقديم كل شيء للجميع، في أي مكان في العالم.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

أمازون تخطط لاستئناف الإعلان على تويتر بـ 100 مليون دولار

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *