رصد المتضررين الأمطار عبر لجان ميدانية

رصد المتضررين الأمطار عبر لجان ميدانية

رصد المتضررين الأمطار عبر لجان ميدانية

حصر الأضرارمن قبل لجان عدة تعمل عبر نظام إلكتروني يشبة الى حد كبير النظام المستخدم للتعداد العام للسكان . كذلك يدخل عبره كل البيانات للمتضررين أن كانوا مواطنين أو مقيمين .

رصد المتضررين الأمطار عبر لجان ميدانية

اللجان الميدانية

بدأت الجان في حصر كمية الأضرار بـ مدينة جدة بتواجدها ميدانيا . ضمن الأحياء المتضررة جنوب المحافظة الأحياء من الأمطار الغزيرة الهاطلة في صباح الخميس الماضي المتسببه بسيول كبيرة . كذلك كانت قد امتدت حوالي الثماني الساعات .

تصريح محمد البقمي

في تصريح منه بإعتباره المتحدث باسم أمانة جدة . أكد على استمرار العمل الميداني . كما أن جميع المشاريع الموجودة لـ تصريف مياه الأمطار سيعاد تقيمها من قبل أمانة جدة . كذلك بين مساعدة المشاريع المقامة لتصريف مياه الأمطار في تحجيم الأضرار . حيث أن الأمطار وصلت لثلاث أضعاف من السيول في جدة قبل أحدى عشر عاما . فإن كمية الأمطار يوم الخميس كانت مئة وأثنان وثمانون مليمترا . كما أن الهطول تواصل لـ مدة ثمان ساعات مستمرة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار  في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *