انطلاق مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر “أبشر” اليوم الأحد

انطلاق مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر “أبشر” اليوم الأحد. تعمل منصة أبشر ⁩الإلكترونية على تمكين المستخدمين من المشاركة في المزاد وشراء اللوحات إلكترونيًا. وذلك من جميع أنحاء المملكة من غير الحاجة لزيارة مقرات الإدارة العامة للمرور.

وفي المقال التالي من موقع الترند سنقوم بتعريفكم على خطوات الدخول إلى الموقع الإلكتروني لمزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر. حيث سيبدأ المزاد اعتباراً من اليوم.

انطلاق مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني

قامت الإدارة العامة للمرور بالإعلان عن طرحها لمزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر، وذلك اعتباراً من اليوم الأحد 27 نوفمبر 2022، كما سيستمر المزاد حتى الأربعاء 30 نوفمبر الجاري.

علاوة على ذلك، سيقوم المزاد بتمكين الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع جميع الراغبين في شراء اللوحات المميزة المشاركة في المزاد.

خطوات الدخول إلى المزاد

كما قامت الإدارة العامة للمرور بتحديد طريقة الدخول إلى مزاد اللوحات المميزة إلكترونياً باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة أبشر عبر الرابط ( اضغط هنا).
  • من ثم الضغط على خيار “خدماتي”.
  • ثم اختيار المرور.
  • وأخيراً، اختيار خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني.

خدمات مميزة عبر أبشر

علاوة على ذلك، يتيح نظام ” أبشر” الإلكتروني للمواطنين السعوديين وللمقيمين إجراء المعاملات الخاصة بهم. وذلك دون الحاجة إلى مراجعة الإدارات، حيث يربط بين جميع القطاعات الحكومية إلكترونياً، بالإضافة إلى ذلك، يخدم التطبيق نحو 21 مليون مشترك، كما يقدم أكثر من 200 خدمة إلكترونية. فضلاً عن ذلك، يقدم الخدمات مجاناً على مدار 24 ساعة. ومن أهم هذه الخدمات:

  • إسقاط المركبات التالفة أو المهملة إلكترونيًا عبر أبشر، وذلك من خلال الدخول لخدمة إسقاط المركبات المهملة والتالفة في منصة أبشر عبر خلال الرابط التالي ( اضغط هنا).  
  • كذلك الكشف على كيفية الدخول الآمن من الطريق الفرعي إلى الرئيسي عبر خطوات سهلة.

وفي الختام، قمنا في السطور السابقة بتعريفكم على كيفية دخول مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر منصة ” أبشر”. كما قمنا بتعريفكم بخدمات مميزة تقدمها أبشر.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

انطلاق مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني عبر "أبشر" اليوم الأحد

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *