أشهر الألعاب الإلكترونية تستقبل القيمرز في مهرجان RUSH بموسم الرياض 2022

أشهر الألعاب الإلكترونية تستقبل القيمرز في مهرجان RUSH بموسم الرياض 2022. تم افتتاح مهرجان RUSH بمنطقة واجهة الرياض إحدى مناطق الموسم الترفيهية، حيث يعتبر هذا المهرجان من أبرز فعاليات موسم الرياض 2022.

علاوة على ذلك، يقدم مهرجان RUSH للقيمرز أشهر الألعاب والتجارب الحقيقية. إلى جانب ذلك، يقوم هذا المهرجان بإقامة التحديات بجوائز مالية لعيش أوقات مليئة بحماس ومتعة المنافسات.

أشهر الألعاب الإلكترونية

كما يعتبر مهرجان RUSH الأكبر للرياضات الإلكترونية والألعاب الافتراضية، حيث يمنح للقيمرز تجارب ألعاب حقيقية مثل لعبة فورتنايت ولعبة فيفا. كما يضم المهرجان العديد من العروض الحية المتنوعة وتجربة الواقع المعزز ولقاء أشهر صناع المحتوى في المجال. فضلاً عن الأنشطة الترفيهية المتنوعة إلى جانب مناطق توفر الأطعمة والمشروبات.

علاوة على ذلك، يجذب المهرجان عشاق الألعاب الإلكترونية وعالم التحديات والمنافسات. وذلك في مجموعة من أبرز الألعاب من خلال البطولات المباشرة.

بالإضافة إلى ذلك، يستضيف الرش أشهر الفرق العالمية ضمن فعالياته لإقامة أكبر البطولات والتصفيات المباشرة على مسرح Esport. ويذكر أن الفريق الفرنسي MCES كان قد شارك في تحديات لعبة فورتنايت بعناصره المحترفة وخبراته التي أظهرها في مشاركات سابقة.

علاوة على ذلك، يضم المهرجان “مسابقة الكوزبلاي”، وهي عبارة عن لعبة يتم فيها تجسيد شخصيات الألعاب الشهيرة على أرض الواقع. فضلاً عن أنها تتيح المشاركة لعشاق الكوزبلاي المشاركة من خلال تقمص الشخصية المفضلة لديهم، حيث يتوج الفائزين بجوائز مالية.

والجدير بالذكر، أن مهرجان الرش يخصص منطقة للأطفال، والتي تضم العديد من الألعاب المناسبة لفئتهم العمري. بالإضافة إلى فعاليات مثل الرسم على الوجه وغير ذلك في مساحات جاذبة ومسلية. كما من الممكن القيامي بحجز تذاكر الدخول عبر الرابط التالي: ( اضغط هنا)

موسم الرياض 2022

موسم الرياض 2022 هو مهرجان ترفيهي دولي يقام في مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية. كما يهدف الموسم إلى تحويل الرياض إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية. وذلك بما يتوافق مع أهداف برنامج جودة الحياة، أحد برامج رؤية المملكة 2030.

الجدير بالذكر، أن موسم الرياض انطلق لأول مرة في عام 2019 واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر. كما بدأ موسمه الثاني في 20 أكتوبر 2021م بعد توقفه في عام 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا. وقد حقق الموسمين نجاح منقطع النظير.

وفي الختام، يترقب الكثير من السعوديين والمقيمين وكذلك السياح من دول الخليج والعالم انطلاق موسم الرياض الثالث. والذي سيقام تحت اسم (فوق الخيال) ، حيث سيضم الكثير من الفعاليات والحفلات المميزة.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

أشهر الألعاب الإلكترونية تستقبل القيمرز في مهرجان RUSH بموسم الرياض 2022

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *