شركة ذيب لتأجير السيارات تجدد اتفاقيتها مع جمعية بناء لرعاية الأيتام

شركة ذيب لتأجير السيارات تجدد اتفاقيتها مع جمعية بناء لرعاية الأيتام. تستهدف شركة ذيب لتأجير السيارات مساعدة الجهات الإنسانية على تنفيذ برامجها التي تصب في خدمة المجتمع وتنميته. كما تحرص الشركة على المساهمة في المساعدة في نشر ثقافة أعمال الخير بين المؤسسات والأفراد.

ومؤخراً، قامت شركة ذيب لتأجير السيارات، بتجديد اتفاقيتها مع جمعية بناء لرعاية الأيتام في المنطقة الشرقية. وذلك في إطار المبادرات الإنسانية والخيرية للشركة والتي تتعلق بكفالة الأيتام. حيث تقوم الشركة بموجب هذه الاتفاقية بكفالة 25 يتيماً ويتيمة.

شركة ذيب لتأجير السيارات تجدد اتفاقيتها مع جمعية بناء لرعاية الأيتام

تعتبر الاتفاقية بين شركة ذيب وجمعية بناء لرعاية الأيتام نوعًا من أنواع التكاتف المجتمعي، الذي يصب في إطار تنمية المجتمع. وذلك بغية دعم وإعانة شريحة الأيتام؛ حتى يصلوا لمرحلة التمكين والاعتماد على الذات.

كما تم توقيع تجديد الاتفاقية وسط حضور عدد من المسؤولين الذي يمثلون الجهتين. حيث وقع الأستاذ ناصر موسى الذييب المدير الإقليمي للمنطقة الشرقية من جانب شركة ذيب لتأجير السيارات. أما من جانب جمعية بناء لرعاية الأيتام في المنطقة الشرقية فقد قام الأستاذ عبدالله الخالدي مدير عام الجمعية بالتوقيع.

ويشار إلى أن تجديد هذه الاتفاقية يعتبر تأكيداً على مواصلة شركة ذيب لدورها الرائد المتعلق بالإسهام في مختلف المبادرات الإنسانية والخيرية. ولا سيما في المبادرات المتعلقة بكفالة الأيتام التي تسهم في تعوضيهم لفقدان ذويهم؛ وبالتالي توفير حياة كريمة لهم.

الجدير بالذكر أن شركة ذيب لتأجير السيارات تعتبر من أهم الشركات على مستوى المملكة والمنطقة في قطاع تأجير السيارات. كما تملك الشركة قاعدة واسعة من العملاء من مختلف الفئات والقطاعات، والأفراد. علاوة على ذلك ةتتمتع الشركة بخبرات تراكمية تمتد لأكثر من 30 عامًا؛ حيث يبلغ أسطولها حاليًا إلى أكثر من 24 ألف مركبة.

كما يأتي تجديد هذه الاتفاقية بحسب برنامج “ذيب الخير”، والذي يمثل إحدى أولويات الشركة. ويشار إلى أن هذا البرنامج هو برنامج متكامل يختص بدعم الأعمال الخيرية والإنسانية. كما أنه له إسهامات عديدة في عدد من مناطق المملكة، قام خلالها بتقديم مجموعة من الدعم المقدر للجمعيات والمؤسسات التي تعمل في مجال تنمية ودعم العمل الخيري والإنساني غير الربحي.

وفي الختام، تجديد الاتفاقية بين شركة ذيب لتأجير السيارات وجمعية بناء لرعاية الأيتام يمثل تعزيزًا للمشاركة المجتمعية للشركة ضمن برنامجها “ذيب الخير”. الأمر الذي سيسهم بفعالية في دعم أعمال الخير التي تخدم شرائح مهمة في المجتمع.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

شركة ذيب لتأجير السيارات تجدد اتفاقيتها مع جمعية بناء لرعاية الأيتام

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *