السعودية : مؤازرة الأخضر بمونديال قطر 2022 على طريقة الأفلاج

السعودية : مؤازرة الأخضر بمونديال قطر 2022 على طريقة الأفلاج. تم ، مساء اليوم الأحد الماضي، افتتاح أول بطولة لكأس العالم لكرة القدم في الشرق الأوسط في إستاد “البيت” في العاصمة القطرية الدوحة. وذلك وسط حضور عدد من قادة ورؤساء دول العالم ومشجعي كرة القدم.

كما نجح المنتخب السعودي في المشاركة بالمونديال لأول مرة في تاريخه في نسخة 1994 التي تم إقامتها في أمريكا. حيث خطف الأناظر خلال مشاركته، بعدما حقق أفضل نتائج في تاريخه.

مؤازرة الأخضر بمونديال قطر

قام أغلب المقيمين العرب والآسيويين بالأفلاج، اليوم الثلاثاء، بتخصيص إجازة استثنائية لهم. وذلك لمشاهدة مباراة المنتخب السعودي في منافسات كأس العالم.

كما جرى ذلك، بعد أن قام العديد من المواطنين بالتواصل مع عمال المؤسسات المختصة في إنشاء المنازل. وذلك لمتابعة أعمال منازلهم التي لا تزال قيد الإنشاء.

علاوة على ذلك، أكد المشرفون على هذه الأعمال أن اليوم هو يوم استثنائي للمواطنين السعوديين ولزملائهم العمال المقيمين. و الذين أصروا على أن يكون اليوم الثلاثاء إجازة لهم لمشاهدة مباراة المنتخب السعودي. وذلك في أول منافسات كأس العالم الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم ومساندته.

توجيهات حكومية

وفي السياق نفسه، قامت الوزارات والجهات الحكومية باعتماد نهاية دوام اليوم الثلاثاء الساعة 12 ظهرًا. وذلك لكونه سيتم إقامة مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب الأرجنتيني الساعة الواحدة ظهرًا.

كما قامت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالإعلان عن خروج موظفي الوزارة وفروعها كافة الساعة 12 ظهراً اليوم الثلاثاء. وذلك حتى يتمكن الجميع من مشاهدة مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الأرجنتيني.

علاوة على ذلك، سمحت‫ وزارة العدل لموظفيها بالاستئذان من العمل لمشاهدة مباراة المنتخب السعودي مع الأرجنتين المقامة ظهر اليوم. وذلك بعد قيام الموظف بالتنسيق مع مديره المباشر.

والجدير بالذكر، أن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يدشن عند الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء مشاركته في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 للمرة السادسة في تاريخه. وذلك بمواجهة نظيره الأرجنتيني لحساب المجموعة الثالثة (الجولة الأولى).ومن ثم سيواجه الفريق بولندا على ملعب المدينة التعليمية، يوم 26 الشهر الجاري. وبعد ذلك المكسيك، يوم 30 من هذا الشهر، على ملعب لوسيل.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

السعودية : مؤازرة الأخضر بمونديال قطر 2022 على طريقة الأفلاج

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم نظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *