أربعة أسود مهددة بالأنقراض داخل استراحة في القصيم

أربعة أسود مهددة بالأنقراض داخل استراحة في القصيم

أربعة أسود مهددة بالأنقراض داخل استراحة في القصيم

سيطر المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية في المملكة العربية السعودية على أربعة أسود من فصيلة نادرة في منطقة القصيم . وجدة داخل استراحة خاصة . وتم أتخاذ الأجراءات اللازمة .

أربعة أسود مهددة بالأنقراض داخل استراحة في القصيم

تحرك شرطة القصيم

قامت شرطة منطقة القصيم بإلقاء القبض على مواطنين مخالفين لنظام البيئة . يملكون كائنات فطرية كما أنها مهددة بالانقراض . ( أربعة أسود ) في استراحة بمدينة بريدة . كذلك فإن ذلك يعتبر مخالفة لنظام البيئة كما اللائحة التنفيذية للاتجار بالكائنات الفطرية  كذلك منتجاتها و مشتقاتها .

عقوبة حيازة كائنات فطرية

عقوبة مخالفة حيازة الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض هي غرامة تصل إلى ثلاثين مليون ريال سعودي . مع السجن لعشر سنوات .  أو بإي من هاتين العقوبتين .

بحسب المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيمطبقت جميع الإجراءات النظامية للمخالفة كما أحيل المخالفين إلى النيابة العامة . كذلك تم تسليم الكائنات للجهة المختصة . وأكد على التبليغ عن الحالات المماثلة من الاعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية
على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في باقي مناطق المملكة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *