غوغل تعلن عن ميزات رائعة لمشجعي كرة القدم قبل انطلاق كأس العالم 2022

غوغل تعلن عن ميزات رائعة لمشجعي كرة القدم قبل انطلاق كأس العالم 2022. قامت شركة غوغل الشهيرة بطرح ميزات جديدة على خدمة البحث والخرائط، إضافة إلى منصة يوتيوب YouTube. وذلك من أجل مساعدة عشاق كرة القدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الاطلاع على أخبار كأس العالم في قطر. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

غوغل تعلن عن ميزات جديدة

وفي التفاصيل، أضافت شركة غوغل عملاق التكنولوجيا ميزات رائعة على خدمة البحث والخرائط، و منصة اليوتيوب الشهيرة. وذلك لتقديم العديد من التفاصيل عن المباريات واللاعبين، والعثور على أماكن مختلفة. مما يساعد على مشاهدة اللحظات الهامة التي لا تتكرر كثيراً خارج وداخل قطر. ومن أهم هذه الميزات:

  • إمكانية مواكبة أحداث البطولة، وذلك من خلال البحث عن (كأس العالم) في محرك بحث جوجل. ومن ثم النقر على رمز الجرس الموجود في الزاوية العلوية اليمنى، وذلك لتلقّي إشعارات مستمرة حول المباريات، أو الفرق، أو اللاعبين.
  • كذلك من الممكن تثبيت لوحة نتائج المباريات في الشاشة الرئيسية للهاتف عبر نظام أندرويد فقط.
  • كما توفر غوغل مجموعة من الإحصائيات والتفاصيل الأخرى، ومنها اللحظات المتعلقة بتسديد الأهداف، بالإضافة إلى تقييم لأداء الفرق واحتمالية فوزها أو خسارتها يتغير طوال فترة المباريات.
  • علاوة على ذلك يوفر محرك البحث الشهير معلومات متعمقة للمشجعين حول أي مباراة في البطولة. ومن ضمنها مقياس احتمالية الفوز أو الخسارة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يستطيع محبي كرة القدم عيش أجواء هذه الرياضة مع غيرهم من حول العالم. وذلك من خلال تقييم اللاعبين بناءً على أدائهم سواءً في مباراة واحدة أو أكثر، فضلاً عن تصنيفهم مع لاعبين آخرين في الوسط الرياضي.
  • كذلك، ستوفر غوغل لعبة تفاعلية تطلب من الأشخاص اختيار فريق واحد ودعمه خلال كلّ مباراة وتسجيل أكبر عدد من الأهداف الافتراضية.
  • كذلك يستطيع الأشخاص العثور على أفضل الأماكن وأكثرها ملاءمة لمشاهدة كأس العالم في المنطقة. وذلك من خلال كتابة (أماكن مشاهدة كأس العالم بالقرب مني) في بحث غوغل.
  • وأخيراً، سيقوم غوغل بتقديم خرائط “غوغل الآن” معلومات أكثر دقة وتفصيلًا حول أنظمة النقل والطرق المغلقة. وذلك لمساعدة أكثر من مليون زائر من المتوقع وصولهم إلى قطر.

محتوى مميز

علاوة على ذلك، يستطيع محبي كرة القدم مشاهدة اللحظات الأكثر تشويقًا في المباريات. وذلك بعد انتهاء بثّها المباشر عبر قناة FIFA في يوتيوب، وغيرها من قنوات البث الرسمية.

كذلك من الممكن متابعة فيديوهات قصيرة ملخصة لأهم التفاصيل يتم بثّها يوميًا. وذلك بعد انتهاء المباريات عبر بحث جوجل وتأتي من مصادر تشمل قناة FIFA، وغيرها من جهات البث الرسمية.

بالإضافة إلى ذلك، يستطيع عشاق كرة القدم العثور على فيديوهات قصيرة حصريّة وأخرى طويلة المدّة في يوتيوب. والتي تم إنتاجها عبر مجموعة مميزة من صنّاع المحتوى في المنطقة. علاوة على ذلك، يمكن لمشجّعى كرة القدم تقديم محتوى مشابه في يوتيوب عبر مشاركتهم الهاشتاج #ShortsFIFAWorldCup.

وفي الختام، يهتم الكثير من عشاق هذه اللعبة سواء الموجودين منهم في قطر بمشاهدة هذه البطولة في مختلف أنحاء العالم. وذلك لمواكبة تفاصيل المباريات، ومعرفة آخر أخبار اللاعبين، والاستمتاع بكلّ لحظة حاسمة في هذه البطولة. وخصوصاً أنها هذه هي المرة الأولى التي تستضيف بها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بطولة من هذا النوع.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

غوغل تعلن عن ميزات رائعة لمشجعي كرة القدم قبل انطلاق كأس العالم 2022

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *