إمكانية إرسال رسائل لنفسك … ميزة جديدة من واتساب WhatsApp

إمكانية إرسال رسائل لنفسك … ميزة جديدة من واتساب WhatsApp. إن تطبيق المراسلة الاجتماعي الواتساب هو أحد أشهر تطبيقات التراسل التي ظهرت في السنوات الأخيرة. حيث يسمح التطبيق لمستخدميه بتبادل الرسائل والصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الملفات والوسائط بسرعة وسهولة وبشكل مجاني بالكامل.

كما يعمل مطوري الواتساب إلى مواكبة آخر التحديثات المنتشرة في عالم التنقية الحديثة، والتي تؤدي لسهولة استعمال التطبيق. لذا يتم إضافة مميزات جديدة إلى التطبيق لتلبية تطلعات ملايين المستخدمين. وفي المقال التالي من موقع الترند سنتعرف إلى ميزة جديدة ورائعة قام تطبيق الواتساب بإضافتها.

إمكانية إرسال رسائل لنفسك

طرح تطبيق التواصل الاجتماعي الواتساب ميزة جديدة، و التي تتيح للمستخدم إرسال رسائل لنفسه. كما يعود سبب إضافة هذه الميزة للتطبيق، أنه يحتاج الكثير من المستخدمين إلى تدوين ملاحظات أو حفظ عناوين URL في رسالة لأنفسهم حيث يمكنهم العودة إليها لاحقًا بسهولة.

علاوة على ذلك، إن هذه الميزة متاحة في بعض التطبيقات الشهيرة، مثل تطبيق تيليجرام، كما يتيح لك هذا التطبيق إنشاء قناة خاصة يمكنك إرسال رسائل لنفسك عبرها أيضًا. كما نجد مثل هذه الميزة في تطبيقات العمل مثل: (سلاك) Slack.

والجدير بالذكر، أن الميزة الجديدة متاحة الآن في الإصدار رقم (22.23.74) من التطبيق لمستخدمي نظام iOS. كذلك هي متوفرة لبعض مستخدمي أندرويد في الإصدار رقم (2.22.23.77).

ويشار إلى أنه تم رصد هذه الميزة لأول في الإصدار التجريبي رقم (2.22.24.11) من تطبيق واتساب منذ شهور. ولكن تخلت عنها خدمة واتساب لفترةن، وذلك ظرًا لأن هذه الميزة كانت غير متوافقة مع الأجهزة المتعددة فقد تخلت عنها.

كيف يتم استخدام هذه الميزة؟

  • في البداية، يجب القيام بفتح محادثة جديدة.
  • ثم ستجد جهة الاتصال الشخصية الخاصة بك ظاهرة في أعلى قائمة جهات الاتصال، وذلك عند القيام بتحديد جهة اتصال لمراسلتها.
  • كذلك ستظهر تسمية توضيحية مختلفة للدردشة عند فتحها. حيث ستظهر عبارة (راسل نفسك) Message yourself تحت اسم جهة اتصالك كما يظهر في لقطة الشاشة.

علاوة على ذلك، ستكون ميزة إرسال رسائل لنفسك مرئية عبر جميع أجهزتك المرتبطة. لذلك من الممكن القيام بالاحتفاظ بالتشفير من طرف إلى طرف في هذه الدردشات.

ويشار إلى أنه قد يضطر بعض المستخدمين إلى الانتظار لبضعة أيام أخرى، ريثما يكمل تطبيق الواتساب طرح الميزة الجديدة. وذلك في حال لم يجدوا هذه الميزة لديهم.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

إمكانية إرسال رسائل لنفسك ... ميزة جديدة من واتساب WhatsApp

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *