شارع في المدينة المنورة بـ اسم لاعب سلة سعودي

شارع في المدينة المنورة بـ اسم لاعب سلة سعودي

شارع في المدينة المنورة بـ اسم لاعب سلة سعودي

محسن خلف بعد دخوله موسوعة غينتس للأرقام القياسية العالمية لانه و بعمر الواحد و الخمسين و مازال يشارك بمباريات رسمية . أطلق اسمه على شارع من قبل الأمانة العامة للطرقات .

شارع في المدينة المنورة بـ اسم لاعب سلة سعودي

من هو محسن خلف

كانت بدايته مع نادي أحد في عام 1979 كما نال الكثير من الألقاب في المستوى المحلي كذلك الخليجي و العربي و الآسيوي .كما شارك ب أحراز خمسة عشر بطولة للدوري الممتازكما أربعة عشر بطولة كأس كذلك ثلاث بطولات نخبة بالإضافة الى أربع بطولات خليج . وأحرز المركز الثالث في بطولة العرب حتى اعتزاله في 2015 . بمشاركته ضمن نهائي الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة بعمر 51 عاما و 335 يوما.

أما إنجازاته على المستوى الشخصي

  • حصل على أفضل لاعب سعودي لـ ستة مرات .
  • كما أحرز وسام الاتحاد الآسيوي لكرة السلة لمساعدته بتطوير اللعبة .
  • كذلك كرم من قبل الاتحاد العمان لأنه أكبر كما أقدم لاعب مشارك ضمن كأس الخليج عام 2013 . كما قامت الرباط بتكريمه لأنه أقدم لاعب .
  • كأس هداف البطولة وهداف الثلاثيات كما أفضل لاعب سعودي وأفضل من لعب في النهائي في بطولة النخبة المقامة بـالسعودية لعام 2004 .
  • أما ختام إنجازاته فهي اللاعب المثالي في بطولة الشرطة العربية في الرياض .

وقدم خلف شكره لأمانة المدينة كذلك أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان على الدعم الدائم للرياضيين في المنطقة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *