طاش ما طاش هل سيعود الى الموسم الرمضاني من جديد

طاش ما طاش هل سيعود الى الموسم الرمضاني من جديد

طاش ما طاش هل سيعود الى الموسم الرمضاني من جديد

رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ صرح عن رجوع المسلسل الأشهر في السعودية . كما بين أن المسلسل سيكون مدعوما من هيئة الترفية . أما عرضه فسيكون على MBC لرمضان 2023 .

طاش ما طاش هل سيعود الى الموسم الرمضاني من جديد

أبطال المسلسل

منذ 1993 جمع المسلسل السعودي قطبي الدراما ناصر القصبي كذلك عبد الله السدحان . كما أستمر حتى 2011 منتقلا من التلفزيون الرسمي للملكة الى الـ MBC حتى تم التوقف عن إنتاجه . أما الآن سعود من جديد بعد تأثيره في وجدان المجتمع السعودي لسنين .

محتواه

مناقشا لـ قضايا المجتمع كما أنه ناقشها ضمن قالب كوميدي لمدة سبعة عشر عاما . جعل منه المسلسل الأشهر على مستوى المملكة العربية السعودية . بحيث أوجد بصمة على المشاهدين السعوديون . كذلك استطاع الدخول الى البيت العربي . كما أن الحالة الكوميدية التي جمعت القصبي والسدحان جعلت المسلسل يبقى الى الآن كحالة كوميدية . كذلك أبقى على الإفيهات الى وقتنا الحالي .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *