إلزام جواز سفر من منصة هيا للمسافرين الخليجيين

إلزام جواز سفر من منصة هيا للمسافرين الخليجيين

إلزام جواز سفر من منصة هيا للمسافرين الخليجيين

فرضت السبت المديرية العامة للجوازات السعودية . على جميع المسافرين من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي لحضور كأس العالم المقام في قطر 2022 . الذين يريدون العبور من المملكة العربية السعودية من منافذها الدولية أن يكون جواز السفر مسجل في منصة “هيا”.

إلزام جواز سفر من منصة هيا للمسافرين الخليجيين

بطاقة هيا

إن المغادرون الى قطر من معبر سلوى البري عليهم الالتزام بتنظيم دولة قطر الخاص بالمركبات كما دخولها عن طريق فئات . لإنهاء جميع إجراءات السفر المعلنة من دولة قطر لحضور مباريات كأس العالم . كما جميع الفعاليات المرافقة له . هذا وقد أكتفت قطر بالسماح للمسافرين الحاصلين على “هيا” عبر جواز السفر المسجل في منصة “هيا”.

تنويه الجوازات

على جميع من ينوي حضور بطولة كأس العالم كذلك الفعاليات المقامة معه . سوى للمواطنين كما المقيمين كذلك السياح الحاصلين على بطاقة “هيا” الاتصال بمركز العمليات الأمنية الموحدة (911) . و ذلك ليطلعوا على جميع التعليمات المرتبطة بالسفر لقطر . كذلك عليهم زيارة الموقع الإلكتروني للمنصة الموحدة “حاضرين” .بهدف حصولهم على معلومات تسهل عليهم حضور المباريات .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *