نظارة جديدة من “آبل” تتيح دفع المال عبر بصمة العين

نظارة جديدة من “آبل” تتيح دفع المال عبر بصمة العين. تحرص شركة آبل الأمريكية على تقديم منتجاتها كأدوات للإبداع والإنتاجية ونمط حياة إيجابي. الذي ترغب بأن يكون مليئًا بالأصدقاء والعائلة والعادات الصحية والأنشطة الخارجية.

وخلال السنوات الأخيرة، وعدت شركة Apple العملاء بأن منتجاتها من الممكن أن تساعد في إنشاء بيئة رقمية أكثر أمانًا لهم. والتي ستكون بيئة آمنة تتمتع بحماية خصوصية أقوى ومحتوى مناسب للعائلة.

علاوة على ذلك، تسعى آبل لتقديم منتجات يستفيد منها العملاء في العالم الحقيقي. ولكن هل حقاً أصبح بالإمكان دفع المال عن أحد منتجات آبل؟ هذا ما سنتطرق إليه في المقال التالي من موقع الترند.

نظارة جديدة من “آبل”

من المقرر أن تقوم شركة “آبل” بتطوير نظارة تسمح للمستخدمين بالدخول إلى حساباتهم المالية ودفع المال منها. وذلك عبر قيامها بتزويد نظارتها للواقع الافتراضي المعزز بتقنية مسح قزحية العين.

ميزات النظارة الجديدة

تسعى شركة آبل من خلال تقديم منتجات جديدة كالنظارة إلى:

  • المساعدة على ممارسة روتين الحياة اليومي في العالم الافتراضي. وذلك عن طريق تحسين أدوات التواصل وتمثيل المستخدمين على شكل “أفاتار” يعبر عنهم.
  • بالإضافة إلى إتاحة المجال لممارسة الأعمال التجارية والبيع والشراء في العالم الافتراضي.
  • فضلا عن إمكانية الاستثمار في موارد الواقع الافتراضي.
  • علاوة على ذلك، يعتبر إجراء مسح بصمة العين ذو درجة أمان عالية مع الحفاظ على السرية. وذلك من أجل التأكد من هوية المستخدم.

الجدير بالإشارة، أنه من المقرر أن تقوم آبل بالإعلان عن نظارتها الجديدة مطلع عام 2023 . حيث تتفوق هذه النظارة بميزاتها التقنية على نظارة ” كويست برو ” التي أعلنت عنها حديثاً شركة “ميتا” الأميركية المالكة لعالم “ميتافيرس” الافتراضي.

كما أنه من المتوقع أن يصل سعرها إلى 3 آلاف دولار أمريكي، أي ما يعادل ضعف ثمن نظارة “كويست برو”.

الجدير بالذكر، أن شركة أبل (.Apple Inc)‏ هي شركة تقنية أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة في الإلكترونيات الاستهلاكية، البرامج والخدمات عبر الإنترنت.

علاوة على أنها تعتبر واحدة من أكبر خمس شركات تكنولوجيا المعلومات الأمريكية، علاوة على أمازون، ميتا، ومايكروسوفت.

وفي الختام، تتشابه الميزة الجديدة التي أطلقتها “أبل” مع أدوات أخرى أطلقتها سابقا. ومنها على سبيل المثال تسجيل الدخول بهوية الوجه وبصمة الإصبع. كما ستقوم آبل بإضافة كاميرات متجهة إلى الأسفل في النظارة لالتقاط حركة الأرجل.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

نظارة جديدة من "آبل" تتيح دفع المال عبر بصمة العين

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *