الذكاء الصناعي يؤثر سلبا على الفن التشكيلي

الذكاء الصناعي يؤثر سلبا على الفن التشكيلي

الذكاء الصناعي يؤثر سلبا على الفن التشكيلي

مؤخرا أنتشر الذكاء الاصطناعي الذي يستطيع الرسم بطرق فنية إحترافية عالية . كما أن الأنسان العادي لايستطيع التميز أنها قد رسمت بواسطة الذكاء الأصطناعي . فما المخاطر التي يتوقع أن تطال الفن التشكيلي منها .

الذكاء الصناعي يؤثر سلبا على الفن التشكيلي

لوحة الفتاة العربية المستظلة بالشجرة

فتاة عربية تستظل بشجرة رسمت بالكامل بواسطة ذكاء اصطناعي كما أنها أنتهت بـ أقل من دقيقة . ميد جيرني خادم الذكاء الاصطناعي حول النص الكتابي إلى لوحة فنية أصلية لم يكن لها وجود  .

كذلك ميد جيرني يعتبرمن احدث نماذج الذكاء الاصطناعي ذات نوع  text driven image generation AI .كما أنه يعمل على توليد الصور من النصوص كذلك شهد في الشهور الأخيرة تطورا كبيرا .لتنتشر الرسوم التي يصنعها “ميد جيرني” ضمن صفحات الفن العربية والعالمية و على مواقع التواصل الاجتماعي لتدهش الفنانين والمبرمجين .

خطره على الفن

إتقان الرسم كذلك الدقة المتناهية . كما أن النقاد والخبراء لم يستطيعوا التميز بين اللوحات المرسومة بيد الفنانين أو الذكاء الاصناعي . كل ذلك يجعل خطر تلاشي الفنانين وعدم شراء لوحاتهم في المستقبل .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *