روائع الموسيقى السعودية في العاصمة الفرنسية باريس

روائع الموسيقى السعودية في العاصمة الفرنسية باريس

روائع الموسيقى السعودية في العاصمة الفرنسية باريس

هيئة الموسيقى مع الفرقة الوطنية السعودية كما الكورال بالإضافة الى الأوركسترا الفرنسية الفيلهارمونية . تم تنظيم حفل موسيقي ضمن قاعة “دو شاتليه” بـ العاصمة الفرنسية باريس . حمل عنوان روائع الموسيقى السعودية .

روائع الموسيقى السعودية في العاصمة الفرنسية باريس

من هي الفرقة الوطنية السعودية

واحدة من المبادرات الرئيسية للوصول الى الأستراتيجية الثقافية المرسومه ضمن خطط المملكة لتحقيق رؤية المملكة 2030 . تم إنشاء هذه الفرقة . فكانت هذه المشاركة هي السابعة ضمن منصة وزارة الثقافة . للوصول الى فرقة احترافية ذات مهارات عالية . كذلك تتماشى مع الفرق العالمية . لتكون خير ممثل للملكة العربية السعودية . ضمن المملكة كما خارجها .كذلك لتتمكن من العزف خلف الفنانين السعودين كما العرب .

حفل باريس

هو أول للفرقة الوطنية السعودية يقام خارج المملكة .

الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة قام بمشاركة مقطع فيديو للـ الفرقة الوطنية السعودية في باريس كما أضاف عليه تعليق “الله ينصرك يا محمد”.

كذلك بدعم من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان تشهد المملكة العربية السعودية نهضة كبيرة على مستوى الفنون .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *