الصياهد تتلقى 500 الف شتلة لحملة تشجيرها

الصياهد تتلقى 500 الف شتلة لحملة تشجيرها

الصياهد تتلقى 500 الف شتلة لحملة تشجيرها

نادي الإبل السعودي والمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر في المملكة العربية السعودية . عقدا أتفاق لرفد الصياهد بـ خمسمائة ألف شتلة  و ذلك خلال خمسة أعوام . و ذلك في ظل الخطة الداعمه للغطاء النباتي .

الصياهد تتلقى 500 الف شتلة لحملة تشجيرها

محتوى الإتفاق

سيمنح المركز الوطني لـ تنمية الغطاء النباتي و مكافحة التصحر للنادي  الأبل خمسمائة ألف شجرة برية على مدى خمسة أعوام . كما سيكون التوزيع مئة ألف شتلة في السنة لـ زراعتها في الصياهد  كذلك في أماكن ملاك الإبل . كما أن هذا الإتفاق جاء لتحقيق رؤية المملكة 2030 . دعما للتعاون كذلك المشاركة الفعالة بين القطاعات الحكومية .

الجهات المشرفة على الإتفاق

سيشرف على هذا الإتفاق المدير التنفيذي لنادي الإبل المهندس بندر القحطاني . كذلك الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي و مكافحة التصحر الدكتور خالد العبد القادر .  كذلك سيكون للنادي و المركز إطلاق للبرامج التوعية المجتمعية كما مبادرات تنمية الغطاء النباتي نادي الإبل كما المجتمعات المحلية المحيطة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *