افتتاح مستشفى الدكتور عواض البشري تحت رعاية الأمير خالد الفيصل

افتتاح مستشفى الدكتور عواض البشري تحت رعاية الأمير خالد الفيصل. تتميز الخدمة الصحية الموجودة في مكة المكرمة بأنها على أعلى المستويات، وكما أنها تتناسب مع جميع الفئات. وذلك لدور هذه المدينة المقدسة في خدمة الحجاج والمعتمرين الذين يزورون بيت الله الحرام على مدار العام ومن كافة بقاع المعمورة.

ومؤخراً، تم افتتاح مستشفى جديد ليكون صرح طبي متميز من جميع النواحي. ولينضم لقائمة المستشفيات الضخمة التي تقدم أفضل الخدمات الطبية لسكان المدينة وزوارها.

افتتاح مستشفى الدكتور عواض البشري

افتتح الدكتور مشبب القحطاني، وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة، مستشفى الدكتور عواض البشري بمكة المكرمة. وذلك بحضور عدد من المسؤولين، وعدد من رجال الأعمال ووجهاء وأعيان المنطقة.

علاوة على ذلك، يأتي افتتاح هذه المستشفى لتسليط الضوء على أهمية العمل من أجل أن تكون هذه البقاع منارة في جميع المجالات. وتماشياً مع رؤية السعودية 2030 الهادفة لخدمة هذه البلاد، والرقي بها إلى مصاف القيادة في العالم.

علاوة على ذلك، يعتبر افتتاح مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل لهذا الصرح دليل واضح على توجُّه القيادة الكريمة. وذلك نحو تقديم أفضل الخدمات لسكان مكة المكرمة وزوارها وضيوف الرحمن.

التميز في التصميم والفخامة

تم تصميم مستشفى الدكتور عواض البشري ليشعر الداخل إليها بالراحة ورقي المكان وفخامته. كما جرى تجهيزها بأحدث وأفضل الأجهزة الطبية؛ ليحصل المريض على أدق التشخيصات الطبية وأفضل العلاجات. ومن أبرز الخدمات في المستشفى:

  • تحتوي على أول مركز لقسطرة القلب والشرايين بالتعاون مع شركة “ge” العالمية.
  • كذلك تضم قسم العناية المركزة، وقسم حديثي الولادة والحضانة، وهو متكامل للعناية بالمرأة الحامل والجنين على مدار 24 ساعة.
  • علاوة على ذلك، تعتبر المستشفى مكانًا مثاليًّا للنساء للاسترخاء بعد الولادة، حيث توفر عددًا كبيرًا من وسائل الراحة الفخمة للأم والطفل في غرف فندقية.
  • كما قامت المستشفى بتوفير مركزًا متكاملاً للأشعة بالتعاون مع شركة سيمنس العالمية ومجموعة البشري الطبية لتشكيل مستقبل الرعاية الصحية في مكة المكرمة. فقد تصميم قسم أشعة من الدرجة الأولى، وتجهيزه بأحدث الأجهزة.

علاوة على ذلك، تضم المستشفى كادر طبي متميز بقيادة عدد كبير من الاستشاريين السعوديين والمقيمين. واللذين يتميزون بحرصهم على خدمة مكة المكرمة وأهلها وضيوف الرحمن.

وأخيراً، يعتبر مستشفى الدكتور عواض البشري نقلة نوعية في قطاع الرعاية الصحية في منطقة مكة المكرمة. فهو يقوم بتقديم نموذج طبيّ يرتكز على محورية المريض لتوفير رعاية صحية متميزة وعالية الجودة. وذلك من خلال العمل على توفير تخصصات نادرة وأقسام طبية لأول مرة بالمنطقة، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الاستشاريين السعوديين فيه.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

افتتاح مستشفى الدكتور عواض البشري تحت رعاية الأمير خالد الفيصل

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *