الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة تحتفل بالمعلمين

 الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة تحتفل بالمعلمين

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة تحتفل بالمعلمين

برعاية كريمة من أمير المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان. ضمن الأحتفالات باليوم العالمي للمعلم في الخامس من أكتوبر . كما أن الحتفال حمل شعار «التحوّل في التعليم يبدأ من المعلمين» .أحتفلت الأدارة العامة للتعليم بالمنطقة بالمعلمين . في حفل أقيم من الشؤون المدرسية .ضمن القاعة الثقافية بمبنى الإدارة بحي الملك فهد  . و حضر الحفلمساعدي المدير العام للشؤون التعليمية و المدرسية كذلك قيادات التعليم بالمنطقة كما المعلمين .

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة تحتفل بالمعلمين

الحفل المقام

بدأ الحفل الخطابي بالنشيد الوطني السعودي . تلاه أيات من الذكر الحكيم .كما بعد ذلك قام مروان المزيني بإلقاء قصيدة شعرية تحمل عنوان يوم المعلم .كذلك -انا المعلم والأجيال تعرفني – أنشوده قدمها الطالب عبدالله عبيد العياضي . كما قام مدير عام التعليم بأرتجال كلمة لعيد المعلم .

تكريم أبناء منسوبي التعليم المتوفين والمعلمين

كذلك أستغل الحفل لتكريم أبناء منسوبي التعليم المتوفين والمعلمين الفائزين بجوائز التميز بـ العديد من المناسبات والمشاركات المحلية والإقليمية. من قبل كرم مدير عام التعليم . وتم أخذ الصور التذكارية وتكريم المديرين المتعاقدين .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *