رفحاء تنقذ طاقم سفينة تعرضت للحريق

رفحاء تنقذ طاقم سفينة تعرضت للحريق

رفحاء تنقذ طاقم سفينة تعرضت للحريق

تنفيذا لـ مهمام المملكة العربية السعودية للاتفاقية الدولية للبحث والإنقاذ البحريين الموقعة عام 1979. كما  المهمات الإنسانية التي يعمل حرس الحدود على تقديمها بالأنقاذ . وصل لـ مركز تنسيق البحث والإنقاذ بجدة (JMRCC) بلاغ لأحتراق ناقلة تجارية . فتحرك فورا للمساعدة والأنقاذ .

رفحاء تنقذ طاقم سفينة تعرضت للحريق

الأجراءات المتبعة من قبل حرس الحدود

المتحدث باسم حرس الحدود العقيد مسفر القريني تحدث عن الحادثة بأنه بلغ مركز القيادة و السيطرة بمنطقة جازان وإلى عدد من الجهات صاحبة العلاقة لتقديم المساعدة اللازمة .

قام مركز حرس الحدود بتحديد موقع السفينة التجارية على بعد 123 ميلا بحرياً شمال غرب ميناء جازان .كما أنها رافعه لعلم جمهورية بنما تحترق عند إبحارها في مياه البحر الأحمر . فاستطاعت سفينة رفحاء مع سفينة أخرى أجنبية إنقاذ طاقم السفينة المحتوي على خمسة وعشرون راكبا كذلك يحملون العديد من الجنسيات . كما تم نقلهم الى ميناء جازان . كذلك كان بإنتظارهم طاقم طبي بالأضافة كذلك الهلال الأحمر و الدفاع المدني و الجوازات بالمنطقة والشؤون الصحية .

تم نقلهم الى مكان أقامتهم . لأستكمال الجراءات المتبعة .بعد التاكد من سلامتهم .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية