الصناعات العسكرية تصل بأكتفائها الذاتي الى 15 %

الصناعات العسكرية تصل بأكتفائها الذاتي الى 15 %

الصناعات العسكرية تصل بأكتفائها الذاتي الى 15 %

أجتمع ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز . ضمن وزارة الدفاع بجدة يوم أمس مع وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز كذلك مع قيادات الوزارة .

الصناعات العسكرية تصل بأكتفائها الذاتي الى 15 %

أنجازات وأزارة الدفاع

تم مناقشة أعمال وزارة الدفاع مع ولي العهد . كما بين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز . عن فخره وتقديره للجهود المبذولة من قبل وزير الدفاع كذلك منسوبي الوزارة . لتطوير الأعمال العسكرية والرفع من سوية العمل بوزارة الدفاع . كما شيد برفع الأكتفاء الذاتي بالوزارة من 2 % الى 15 % . كذلك بين أماله بالوصول الى 50 % من الأكتفاء الذاتي في القيب العاجل .كما أوضح عن طموحه بالوصول الى  آفاق أوسع  بالوزارة بقيادة وزير الدفاع ومنسوبيه . كما جهودهم بالعمل المستمر .

تعليق وزير الدفاع

بين الأمير خالد بن سلمان أن جميع أنجازات وزارة الدفاع التي حققت ضمن برامج تطويرها . وأن جميع ما سيتحقق مستقبلا هي بفضل البرنامج الذي رسمه لها ولي العهد .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *