شركة “انوفست” تجدد المشهد العقاري بالأحساء بتطوير مشروع “جدن لايف”

شركة “انوفست” تجدد المشهد العقاري بالأحساء بتطوير مشروع “جدن لايف”. قامت شركة الاستثمارات المبتكرة العقارية “انوفست العقارية” بالإعلان عن البدء بمشروعها “جدن لايف” الواقع في مدينة الأحساء. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

شركة “انوفست” تجدد المشهد العقاري بالأحساء

وتفصيلاً، أعلنت شركة “انوفست العقارية” عن استيفائها لكافة المتطلبات الإنشائية والمعمارية ومتطلبات السلامة المنصوص عليها من قبل الجهات المختصة. وذلك للبدء بمشروعها الواعد “جدن لايف” الواقع في مدينة الأحساء.

كما يعتبر مشروع “جدن لايف” امتدادًا لمشاريع “انوفست العقارية” الداعمة لمفهوم الحياة العصرية. وذلك بما يلبي تطلعات العملاء في الاستفادة الفعلية من جودة المشروع ومفهوم الرفاهية.

علاوة على ذلك، يهدف المشروع لإثراء معايير القطاع العقاري في المملكة بمنتجات ذات تصاميم حديثة ومستدامة. وذلك بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

بالإضافة إلى ذلك، تم وضع خطة مشروع “جدن لايف” بشكل دقيق لمراعاة تطبيق أعلى معايير الاستدامة العالمية في كافة انشاءاته. ويشار إلى أن هذا المشروع من المقرر أن يكون أحد أهم الفرص الاسكانية المسهمة في تقليل تكاليف الإنشاء والصيانة. إضافة إلى زيادة العمر الافتراضي للمجتمعات السكنية.

علاوة على ذلك، يتوقع أن يشكل هذا المشروع قيمة مضافة للمشاريع السكنية الحديثة. وذلك بسبب كونه مشروعًا عقاريًا ومعماريًا واعدًا لنمط الحياة العامة، و على امتداد مساحات عيش مرنة ونابضة بالحياة والحيوية.

موقع حيوي

كذلك يقع مشروع “جدن لايف”في جنوب الأحساء، محاطًا بمرافق تعليمية وصحية وترفيهية ومشاريع اقتصادية بارزة. حيث سيجمع ما بين المعيشة والاسترخاء والترفيه.

والجدير بالذكر، أن مدينة الأحساء تتمتع بمكانة تاريخية وحضرية بارزة، والتي تمهد الفرص للمستثمرين في طرح مشاريع عقارية غير مسبوقة. متمثلةً بمشاريع ابتكارية مواكبة لمفهوم تخضير المناطق الحضرية، وذلك كون المنطقة تتمتع بتنوع بيئي فريد.

كما يأتي إطلاق هذا المشروع المتميز بعد النجاحات التي حققتها مشاريع “انوفست العقارية” في المملكة. حيث تعتبر المطور العقاري الأول في المملكة الحاصل على تصنيف رسمي لتطبيق معايير الاستدامة بمشاريعها بالمملكة.

وفي الختام، تعتبر “انوفست العقارية” من أوائل شركات التطوير العقاري في المملكة التي تطبق معايير استدامة المباني. والتي ساهمت في إحداث نقلة نوعية في سوق العقار السعودي وذلك كون مشاريعها تتميز بالجودة العالية ذات الأسعار التنافسية.

شركة "انوفست" تجدد المشهد العقاري بالأحساء بتطوير مشروع "جدن لايف"

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *