تحضيرات مستمرة من المنتخب السعودي لمباراته مع أمريكا

تحضيرات مستمرة من المنتخب السعودي لمباراته مع أمريكا

تحضيرات مستمرة من المنتخب السعودي لمباراته مع أمريكا

في ظل التحضيرات المستمرة للمنتخابات لـ كأس العالم المنتظر المقام في قطر 2022 نوفمبر القادم . تقوم الفيفا بأعداد برنامج تحضيري . كما لعب الكثير من المباريات التجريبية وكان لمنتخب المملكة العربية السعودية نصيب من التحضيرات .

تحضيرات مستمرة من المنتخب السعودي لمباراته مع أمريكا

تحضيرات المنتخب السعودي

يستمر المنتخب السعودي بتجهيزاته لمنافسة المنتخب الأمريكي في مباراة وديه مرتقبه بين المنتخبين الثلاثاء القادم . كما أن المبارة ستكون في ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا . كذلك المبارة ستكون ضمن المرحلة الثانية من التحضيرات لكأس العالم 2022 .

تفاصيل تدريبات المنتخب الأخضر

كانت التدريبات للمنتخب السعودي أمس الأحد في ملعب منتجع لافينكا .كما كانت القيادة للمدرب هيرفي رينارد . كذلك ابتداء التدريب بـ الإحماء . من ثم تمرين المربعات وصولا الى مباريات مصغَّرة . وكان الختام بتمارين الإطالة .

كما أن المنتخب سيواصل تدريباته اليوم الاثنين تهيئا بحصة تدريبية . وذلك في الساعة السادسة مساء. على بتوقيت إسبانيا ضمن “ملعب منتجع لافينكا”.

مع تمنياتنا للمنتخب الأخضر بالوصول لأفضل النتائج

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم

إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم إنطلاق النُسخة الأولى من رالي تبوك نيوم نظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *