“مشروعات مدن متميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين 2022” برعاية رتال

“مشروعات مدن متميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين 2022” برعاية رتال. قامت شركة رتال للتطوير العمراني بالمشاركة برعاية معرض “مشروعات مدن متميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين 2022”. وإليكم تفاصيل هذا الخبر في السطور التالية من موقع الترند.

رتال للتطوير العمراني

وتفصيلاً، شاركت رتال للتطوير العمراني برعاية معرض مشروعات مدن متميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين. حيث ستقوم رتال بإطلاق العديد من مشاريها الجديدة ضمن هذا المعرض.
علاوة على ذلك، جاءت مشاركة رتال باعتبارها راعيًا استراتيجيًّا لفعاليات المعرض والمنتدى المصاحب. الذي من المقرر أن يستمر أربعة أيام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وفيما يتعلق بأهداف الشركة من المشاركة بهذا المعرض، فهي تتمثل بالآتي:
تدشين عدد من المشاريع الجديدة، الهادفة لتنمية وتطوير مدن السعودية.
بالإضافة إلى ذلك تسعى الشركة لإبراز تفاصيل تجربتها الخاصة، وجهودها في تعزيز القطاع وفق معايير جودة الحياة. وذلك بما يتماشى مع متطلبات برامج رؤية السعودية 2030.

وكما يمكنكم الاطلاع على المزيد من الأخبار حول الشركة من خلال الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

“مشروعات مدن متميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين 2022”

معرض “مشروعات مدن متميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين 2022” هو عبارة عن إقامة ملتقى نوعي سعودي. وذلك لعرض مشروعات تنموية تتجاوز قيمتها التنفيذية 1500 مليار ريال.
كما يعتبر المعرض شاهداً يبرز المشروعات الضخمة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله. والتي تضم مشروعات عديدة في المجالات البلدية والإسكانية، والشركاء من القطاعين الحكومي والخاص.
علاوة على ذلك، سيناقش المعرض والمنتدى أهم التحديات التي تواجه تطوير مدن السعودية، والحلول الإبداعية. فضلاً عن طرق تنمية حضرية مستدامة لتحقيق معيشة صحية، وتحسين مستوى جودة الحياة.
كذلك انطلق المعرض في مدينة الرياض مساء اليوم السبت الموافق 24 سبتمب. وسوف يستمر حتى 28 سبتمبر الجاري. كما يعتبر فرصة لتعزيز الشراكة بين القطاعين الخاص والعام؛ من خلال مشاركة أكثر من 150 جهة في الفعالية.
وأخيراً، سيشتمل المعرض على عدّة مسارات أهمها مسار الخدمات التقنية التي طوّرتها الوزارة. وذلك بهدف التيسير على المستفيدين في جميع القطاعات البلدية والإسكانية. كما سيتم إقامة عدة جلسات عمل لمناقشة تأثير مبادرات الرؤية على مدن السعودية.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

"مشروعات مدن متميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين 2022" برعاية رتال

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *