مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تنهي استعدادتها لإطلاق مؤتمر دولي

مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تنهي استعدادتها لإطلاق مؤتمر دولي. تعتبر مجموعة مستشفيات الدكتور سليمان الحبيب الطبية إحدى أكبر مقدمي الرعاية الطبية والمتخصصة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

كما تفخر المجموعة بخدمة الوطن والمجتمع والمرضى من خلال تقديم أفضل حلول الرعاية الصحية بتكلفة معقولة. كذلك إن مستشفيات مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية معتمدة عالمياً من اللجنة الدولية المشتركة و الايزو. كما أنها حاصلة على العديد من الجوائز المحلية والعالمية.

ومؤخراً، أعلنت مجموعة الحبيب الطبية عن إكمالها كافة استعدادتها لإطلاق مؤتمر دوليّ كبير. فما هو المؤتمر؟ وماذا يستهدف؟ هذا ما سنتعرف عليه في المقال التالي من موقع الترند.

مجموعة الدكتور سليمان الحبيب

أنهت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، استعداداتها لإطلاق مؤتمر دوليّ بعنوان “المستجدات في أشعة الثدي من الكشف المبكر إلى العلاج”. والذي هو معتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 14 ساعة.

كما من المقرر أن يشارك في المؤتمر 9 متحدثين من الخبراء العالميين والمحليين. حيث سيكون المتحدثين من الولايات المتحدة وكندا والسويد وألمانيا، بالإضافة إلى مختصين محليين.

كذلك سينعقد المؤتمر يومي السبت والأحد بتاريخ 8-9 أكتوبر 2022م بمستشفى التخصصي في قاعة البروفيسور سليمان الماجد . علاوة على ذلك، سيتم خلال المؤتمر تقديم أكثر من 30 محاضرة وورشتي عمل.

كما سيضم البرنامج العام، بالإضافة إلى ورشتي عمل إحداهما مخصصة لأخصائيات وفنيات أشعة الماموجرام بهدف رفع جودة الفحص. بينما تختص الثانية بتدريب الأطباء على الطرق المتعددة لإجراء خزعات الثدي واستئصال أورام الثدي عن طريق الأشعة الصوتية.

ويشار إلى أن المؤتمر يحظى بأهمية بالغة من حيث نوعية الموضوعات التي سيناقشها. والتي ستغطي كل التخصصات المتعلقة بأشعة الثدي والتقنيات الحديثة. كما سيلقي المؤتمر الضوء على استخدامات تقنيات الذكاء الاصطناعي واكتشاف أورام الثدي.

أبرز أهداف المؤتمر

كما يستهدف هذا المؤتمر الدولي كل الكوادر المتخصصة في تشخيص وعلاج الأورام وأمراض الثدي. علاوة على ذلك سيعمل المؤتمر على نشر الدراسات البحثية والنتائج التجريبية بين ممارسي الأشعة.

بالإضافة إلى ذلك، سيعزز المؤتمر الممارسة القائمة على الأدلة والسبل التشخيصية المستجدة عالميًّا. علاوة على ذلك سيجري إطلاع المشاركين على أحدث التقنيات للكشف المبكر. مما يساهم في اكتشاف أورام الثدي في مهدها؛ وبالتالي تسهيل عملية العلاج.

كما سيعمل المؤتمر على رفع كفاءة الأطباء ومقدمي الخدمة، الذين يجدون أنفسهم في مواجهة التحديات العلمية الجديدة. والتي تتمثل في إجراء الفحوص بجودة وتقنية عالية. وذلك ضمن بيئة طبية متغيرة لتلبية الاحتياجات المستمرة.

ويشار إلى أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية من أوائل المستشفيات في القطاع الخاص تطبيقًا لتلك التقنيات. التي تساهم في سرعة ودقة التشخيص وتقديم العلاج في الوقت المناسب.

وفي الختام دعت مجموعة الحبيب الطبية كل من يرغب في المشاركة بالمؤتمر إلى التسجيل عبر الايميل : اضغط هنا

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تنهي استعدادتها لإطلاق مؤتمر دولي

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *