أكثر من 250 شركة عالمية تشارك في المعرض المصاحب لملتقى الصحة العالمي

أكثر من 250 شركة عالمية تشارك في المعرض المصاحب لملتقى الصحة العالمي . يعتبر ملتقى الصحة العالمي المنصة الرائدة لشركات الرعاية الصحية في المملكة والمنظم الرئيس للمؤتمرات والندوات الرقمية المعتمدة للتعليم الطبي المستمر.

كما سيتم إقامة الملتقى في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 9-11 أكتوبر المقبل. وذلك تحت رعاية كريمة من السيد وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل.

أكثر من 250 شركة عالمية

وتفصيلاً، من المقرر أن تقوم أكثر من 250 شركة عالمية من 30 دولة من حول العالم في المعرض المصاحب لملتقى الصحة العالمية. والذي يحمل شعار “التحول في القطاع الصحي”.

علاوة على ذلك، يعد هذا المًلتقى أكبر محفل لمتخصصي الرعاية الصحية في المملكة. كما أنه يتوقع أن يقوم الملتقى باستقطاب أكبر من 10.000 شخص خلال أيامه الثلاث.

وبدورها قامت وزارة الصحة السعودية بالترحيب بالنسخة الحضورية من “ملتقى الصحة العالمي” هذا العام. وذلك حتى يتم مشاهدة أحدث ابتكارات الرعاية الصحية عن قرب. ويشار إلى أن الملتقى تم عقده في دورتين سابقتين هما (2018 – 2019) و(2020 – 2021).

بالإضافة إلى ذلك، ستم خلال هذا الحدث تسليط الضوء على التحديات الأكثر إلحاحاً في المجال الصحي. إلى جانب العمل على إيجاد الحلول لمعالجتها من خلال التعاون والدعم والتمكين.

كما سيشمل الملتقى أربعة خمسة مؤتمرات ستسمر خلال ثلاثة أيام، والتي تشمل:

  • أربعة مؤتمرات للتعليم الطبي المستمر (CME)، كالصحة العامة، والرعاية الصحية الجيدة، ومستقبل المختبرات الطبية، والأشعة.
  • كذلك منتدى القادة الذي يهدف إلى تمكين الحوار الهادف بين قادة الفكر والمسؤولين الحكوميين. وذلك حول تحقيق رؤية المملكة 2030 ودفع التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية. بالإضافة إلى تعزيز إمكانية الوصول إلى الأدوية والتقنيات، والقيادة والحوكمة.

ما هي أهم الفوائد لهذا الملتقى؟

كما سيقوم ملتقى الصحة العالمي بتقديم عدة فوائد متنوعة وهي:

  • إتاحة الفرص لزواره للقاء المتخصصين في المجال الصحي والأطباء وصانعي السياسات.
  • كذلك الاطلاع على أحدث الاكتشافات والتوجهات الطبية والتواصل.
  • علاوة على التعريف بفرص مزاولة الأعمال مع مجتمع الرعاية الصحية العالمي.
  • بالإضافة إلى ذلك، سيتاح للزوار الفرصة لمشاهدة العديد من الابتكارات الجديدة التي ستغدو جزءًا أساسيًّا من محادثات الصناعة البارزة.

وفي الختام، يذكر أن الاستثمارات الكبيرة التي يتم ضخها في قطاع الرعاية الصحية في المملكة ستؤدي إلى بناء اقتصاد صحي أكثر حيوية وازدهاراً. كما ستعمل على توفير خدمات محسنة، وفرص أكبر للبحث ومزاولة الأعمال وتقديم الرعاية في جميع أنحاء المملكة . وذلك بما يتوافق مع مرتكزات وأهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

أكثر من 250 شركة عالمية تشارك في المعرض المصاحب لملتقى الصحة العالمي

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *